أحدث سماعات LG TRUE اللاسلكية مع ميزة التعقيم الذاتي، وجودة صوت مذهلة بفضل تقنية MERIDIAN

كشفت شركةLG Electronics  عن سماعتي أذن LG TONE Free  لاسلكيتين جديدتين حقيقيتين (طرازا HBS-FN6 وHBS-FN4) ، تقدمان تجربة استماع استثنائية مع صوت نابض بالحياة بفضل تقنية Meridian Audio. تتميز LG HBS-FN6 بغلاف UVnano الأول من نوعه من LG والذي يقضي على البكتيريا والجراثيم الموجودة في سماعات الأذن أثناء الشحن. ويوفر التصميم الجديد بشكل القناة مستويات راحة أكبر ويأتي بلونين هما الأسود الأنيق الهادئ والأبيض العصري اللامع.

تقدم سماعات الأذن أبعاداً جديدة لتقنية HSP (المعالجة المكانية لسماعات الرأس) من Meridian – شريك إل جي الراسخ في تقديم تجارب صوتية مميزة، مدعوم بمعالجة الإشارات الرقمية، وهي تقنية تعمل عليها Meridian منذ أكثر من 25 عاماً. ولا تقتصر روعة تقنية معالجة الإشارات الرقمية على توفير تجربة صوتية واقعية تحاكي تجربة الاستماع إلى مكبرات الصوت الفعلية فحسب، بل أنها تقدم أيضاً نغمات صوتية نقية وعالية الدقة والوضوح لتأخذ المستمع في تجربة ممتعة وغامرة لا تضاهى.

يتميز طرازا سماعات TONE Free بإعدادات خاصة لموازنة الصوت طوّرتها Meridian، حيث توفر كل وضعية أربعة إعدادات فريدة جاهزة لتقديم تجربة استماع مثالية: Natural لصوت متوازن بجودة أصيلة،Immersive  لإحساس رائع بالمكان، Bass Boost للحصول على زخم وعمق إضافيين وTreble لتعزيز الوضوح في الأداء الصوتي. توفر خاصية عزل الضوضاء التي توفرها أغطية الأذن المريحة حاجزاً يحجب معظم الضوضاء الخارجي المشتت بينما يتيح وضع الصوت المحيط لمن يرتدونها سماع ما يجري حولهم بضغطة زر.

يتضمن الطراز الأرفع من HBS-FN6 علبة شحن UVnano المبتكرة من LG للتخزين المحمي والشحن السهل والنظافة المعززة. أظهرت العديد من الدراسات أن سماعات الأذن يمكن أن تحتوي على بكتيريا أكثر من لوح تقطيع المطبخ، مما يؤدي إلى التهابات محتملة للأذن. وباستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية المدمج، تحافظ علبة الشحن الصغيرة من LG على نظافة أذنين المستمعين من خلال التخلص من 99.9٪ من E. coli و S. aureusعن سماعات السيليكون الآمنة وغير المسببة للحساسية وشبكتها الداخلية. توفر علبة الشحن الصغيرة مدة استماع تصل إلى ساعة بعد شحن السماعات لمدة خمس دقائق. أما بعد شحنهما بالكامل، فيوفر الطرازان ست ساعات من الاستخدام مع غلاف UVnano الذي يوفر ثلاث شحنات كاملة لما مجموعه 18 ساعة من الاستمتاع بالاستماع.

وفي هذا الإطار، أكد رئيس وحدة الصوت والفيديو في شركة “إل جي” لأجهزة الترفيه المنزلي بارك هيونغ وو أن “LG لطالما سعت لتقديم صوت أفضل لمزيد من المستهلكين، ومن خلال سماعات الأذن TONE Free الجديدة، نتوسع في شراكتنا الناجحة مع Meridian Audio”، مضيفاً: “تقدم TONE Free خواص جديدة عملية جداً، إضافة الى الصوت الرائع”.

وتتميز سماعات LG TONE Free الجديدة بسهولة استخدامها ومتانتها حيث صُنّف النوعان بدرجة IPX4 للحماية من الماء المتناثر والمطر والتعرق أثناء التمارين الرياضية. وتتميز السماعتان HBS-FN6 وHBS-FN4 أيضاً بالأوامر الصوتية لسهولة الاعتماد على مساعد Google أو Siri على أي هاتف ذكي متصل. أما أوامر اللمس التفاعلية المضمنة في كل سماعة فتمكن المستمع من التشغيل والإيقاف والتخطي والتحكم بمستوى الصوت دون الحاجة للمس الهاتف.

من جهته، علق الرئيس التنفيذي لشركة Meridian Audio جون بوكانان قائلاً: “لقد قّدمنا كل خبراتنا ومعارفنا الواسعة لتطوير هذه المجموعة الجديدة من سماعات LG TONE Free التي تتميز بخصائصها الصوتية الفريدة”، مضيفاً: “سواء كنت في المنزل أو في السيارة أو أثناء التنقل أو في صالة الألعاب الرياضية، تقدم سماعات LG TONE Free الجديدة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم ابتكاراً صوتياً فريداً في أدائه كما أنها تلبي الطلب على تجربة استماع مريحة ونقية وعالية الجودة في أي مكان.”

المواصفات الرئيسة:

حجم سماعات الأذن:             16.1 x 32.77 x 25.0mm


حجم علبة التخزين:               54.6 x 54.6 x 27.5mm

سعة البطارية:                     سماعة الأذن:  55mAh x 2

                                      علبة الشحن: 390mAh

سرعة الشحن:                    5 دقائق لكل ساعة لعب

عمر البطارية:                    مكالمات: 5 ساعات

                                      لعب: 6 ساعات

                                      سماعات الأذن + العلبة: 18 ساعة

الإتصال:                          بلوتوث 5.0 (الإتصال بجهاز واحد)

مكبر الصوت:                  طبقتان

مايكروفونات:                  إثنان خارجيان

التوافق:                        أندرويد/ أي او إس

برنامج البلوتوث:            SBC / AAC

الألوان:             الأسود الأنيق/ الأبيض العصري


Hosting and support by