بلدية حارة حريك ومائدة الامام زين العابدين يتوجان جهودهما بافتتاح مطعم ثمار

بحضور رئيس بلدية حارة حريك الاستاذ زياد واكد، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام وعدد من فعاليات المنطقة، وبرعاية مدير عام وزارة الشؤون الاجتماعية القاضي عبدالله احمد، افتتحت بلدية حارة حريك بالتعاون مع مائدة الامام زين العابدين عليه السلام مطبخ ثمار،وهو مشروع خيري يعود ريعه للعوائل المتعففة والفقيرة.
بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة مقتضبة لنائب رئيس بلدية حارة حريك المهندس احمد حاطوم عن دور مركز التدريب والتأهيل المهني والاكاديمي منذ نشاته في العام 2006، كذلك تأثيره على المجتمع المحلي على مستوى تأمين الخيارات لرفع مستوى العيش الكريم. وأكد حاطوم ان خروج المركز الانتاجي من رحم مركز التدريب، كان هدفه ان يمكن المستفيد من مركز التدريب الحصول على خبرة عملية في ما كان قد تعلمه في الصف. كما وتحدث حاطوم عن الخطط المستقبلية في مساعدة المستفيدين من مركز التدريب والمهني والاكاديمي والمركز الانتاجي في التحضير للمشاريع الخاصة بهم من مرحلة الاعداد وحتى مرحلة التسويق.
تحدث بعدها مدير عام وزارة الشؤون عن الدور الكبير الذي يقوم به المركز في مساعدة المجتمع المحلي، وعن خطط الوزارة لمساعدات العوائل خلال الفترة القادمة.


Hosting and support by