إكسكلوسيف جروب تستحوذ على شركة كندية متخصص في توزيع للقيمة المضافة لتوسيع حضورها في أمريكا الشمالية

أعلنت اليوم “إكسكلوسيف جروب”، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال خدمات وتقنيات القيمة المضافة عن استحواذها على الشركة الكندية الرائدة في توزيع للقيمة المضافة للأمن الإلكتروني “فاين تك كندا” لاستكمال حضورها الحالي في الولايات المتحدة وتوسيع تغطيتها العالمية لتشمل أمريكا الشمالية بأكملها. وتأتي هذه الصفقة بالتزامن مع تعيين لوران دادري فيجنييه، في مجموعة “إكسكلوسيف جروب”، بمنصب نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية للإشراف على نمو العمليات في المنطقة. ويتيح هذا الأمر الفرصة للشركاء من البائعين، ومؤسسات الأمن العالمية، والموزعين من الحصول على خدمات قيمة مضافة متكاملة لأمريكا الشمالية وتعزيز مسار النمو النشط للشركة.

 

وقال أوليفييه بريتماير، الرئيس التنفيذي لمجموعة “إكسكلوسيف جروب: ” كان لنجاحنا في أمريكا الشمالية حتى الآن دورٌ حيوي في تنفيذ استراتيجيتنا العالمية، ولطالما كنا نهدف إلى الاستفادة من حضورنا في الولايات المتحدة عبر إضافة شركة متخصصة رائدة في توزيع القيمة المضافة في السوق الكندية. ونركز على تعزيز حضورنا الإقليمي، وسنعمل على الاستفادة من خبرة لوران الرائدة في هذا المجال. وتتمتع شركة ’فاين تك كندا‘ بسمعة محلية طيبة في توزيع القيمة المضافة للأمن الإلكتروني، بفضل مجموعة من الأفراد الملتزمين الذين يشاركوننا عقليتنا وسيكونون جزءاً فاعلاً من فريقنا”.

 

وتعمل “فاين تك كندا” التي تتخذ من فانكوفر، أحد المراكز التكنولوجية الرئيسية في كندا، مقراً رئيسياً لها في جميع أنحاء في البلاد وتعمل عن كثب مع أكثر من 100 شريك موزع. وتتضمن قائمة البائعين الرئيسيين بالنسبة لها “فورتنايت”، أحد الشركاء الاستراتيجيين الرئيسيين لـ”إكسكلوسيف جروب”. وفي إطار عملية الاستحواذ هذه، سيحافظ أعضاء رئيسيون بما في ذلك الرئيس التنفيذي الحالي جيف وو، الذي سيصبح المدير الإقليمي لـ”إكسكلوسيف جروب كندا”، والذي سيعمل تحت الإشراف المباشر للوران دادري فيجنييه، على أدوراهم لضمان استمرارية وتنفيذ خطط النمو المتسارع للشركة.

 

وقال لوران دادري فيجنييه، نائب الرئيس الأول في أمريكا الشمالية لدى “إكسكلوسيف جروب كندا”: “تتميّز شركة ’إكسكلوسيف‘ عبر إظهار قيمة فريدة في الأسواق المحلية والعالمية، ويسعدني أن أتولى رئاسة عملياتنا الموسّعة في أمريكا الشمالية فيما نسعى إلى تحقيق النمو المستمر في جميع أنحاء المنطقة. وأتطلع قدماً إلى العمل مع فريق ’إكسكلوسيف جروب كندا‘ وضمّهم إلى عائلة ’إكسكلوسيف‘. وبصفتها أكبر عاشر اقتصاد عالمياً، تمثّل كندا فرصةً اقتصادية ضخمة لقاعدة شركائنا، ونثق بالنجاح الذي يمكننا تحقيقه خلال الأعوام المقبلة”.

 

وقال جيف وو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “فاين تك كندا”: “تمثّل هذه الصفقة خبراً رائعاً لفريق عملنا ومنظومة شركائنا، وتعدّ دليلاً على الجاذبية العالمية لمقترح قيمة الفريد الخاص بنا لتوزيع للقيمة المضافة. ويستفيد مجتمعنا المتنامي من شركاء التوزيع بشكل خاص من الفرص الكبيرة الناشئة عن الوصول إلى مجموعة أكبر من حافظة بائعي ’إكسكلوسيف نيتوورك‘ والنطاق الشامل للخدمات القائمة على القيمة. ونؤمن بوجود نطاقٍ كبير للاستفادة من القدرات العالمية التي تتمتع بها ’إكسكلوسيف جروب‘ لكسب المزيد من المشاريع الدولية الرئيسية”.

 

ويأتي الاستحواذ على شركة “فاين تك كندا” بعد 18 شهراً من استحواذ شركة “إكسكلوسيف جروب” على شركة “فاين تيك” التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مؤسسة مملوكة وعاملة بشكل منفصل، وتتمتع بنماذج تجارية مماثلة ومبادئ تشغيلية وحافظات بائعين.


Hosting and support by