أمريكان ستاندارد تثني على هندسة إكساغريد المتميّزة مع ارتفاع حجم طلبات التخزين بفعل ازدياد كميّة البيانات بنسبة ثلاثة أضعاف تقريباً

أعلنت اليوم شركة “إكساغريد“، وهي المزود الرائد في مجال التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، بأنّ الشركة تواصل منذ العام 2009 تزويد “أمريكان ستاندارد” بتقنيّة تخزين البيانات واسترجاعها بصورة سريعةٍ وذات موثوقيّةٍ وقد واكبت الشركة عبر تطوّر بيئتها الالكترونيّة وتعاظم حجم بياناتها.

وشركة “أمريكان ستاندرد” هي فرع من شركة “ليكسيل” وقد ابتكرت واستحدثت على مدى أكثر من 140 عاماً منتجات يُمكن استخدامها في مطابخ وحمّامات المرافق التجاريّة والسكنيّة.

 

بدأت الشركة بتخزين بياناتها على أنظمة “إكساغريد” منذ أكثر من عقد وقد برهنت “إكساغريد” عن فاعليّة وموثوقيّة في حفظ المواد المخزّنة وواكبت شركة “أمريكان ستاندارد” عبر تطوّر بيئة تكنولوجيا المعلومات لديها ونموّ بياناتها سيّما بعد حيازتها من قبل شركة “ليكسيل واتر تكنولوجي أمريكاز” وهي شركة رائدة مقرّها طوكيو تُعنى بتوفير التجهيزات والمنتجات والخدمات للاستعمال المنزلي وفي المباني. بحسب تيد غرين رئيس قسم هندسة تكنولوجيا المعلومات في شركة أمريكان ستاندارد “منذ أن تمّت عمليّة الحيازة، تنامى حجم البيانات بنسبة 20% سنويّاً. وواصلت “ليكسيل” شراء شركاتٍ أخرى وقامت بحويل البيانات إلى بيئتها مما أدّى الى زيادةٍ ملفتةٍ في حجم البيانات”.

 

سمحت عمليّة إلغاء البيانات المكررة لدى “إكساغريد” بزيادة حيّز مساحة القرص وخفض الحيّز المخصص لصفّ الخواديم في مراكز بيانات أمريكان ستاندارد. بحسب سيتف بوديموت مدير شعبة تكنولوجيا المعلومات في أمريكان ستاندارد، إنّ شركة “إكساغريد” شديدة الفعاليّة في الحدّ من بصمة التخزين الاحتياطي مما يسمح لنا بزيادة حيّز المساحة المخصصة للخواديم إلى أقصاه. لطالما كان لدينا صفّ خواديم مخصص لإكساغريد ولقد انخفضت المساحة إلى نصف رفّ في مركز بيانات الإنتاج. وهذا أمرٌ ملفتٌ وفّر علينا الكثير بما أننا ندفع كلفة توليد الطاقة في مراكز البيانات لأن الموقع مشترك. ولولا تقنيّة إلغاء البيانات المكررة لكنّا سنحتاج اليوم إلى حوالي الصفّين في حين أننا تمكنّا من خفض الحيّز من صفٍّ إلى نصف الصف. والتجهيزات الجديدة من “إكساغريد” أصغر وأقصر حجماً مما ساعدنا على خفض صفّ الخواديم أيضاً”.

 

مؤخراً، قررت شركة إمريكان ستاندارد إضفاء طابعٍ افتراضيٍ على بيئة العمل لديها فانتقلت إلى شركة “في أم وير” ونصّبت برنامج “في آم” لإدارة الاحتياطي الافتراضي. تتماهى “إكساغريد” بسهولةٍ مع معظم تطبيقات التخزين الحديثة بما في ذلك “في أم” الذي تستخدمه شركة “أمريكان ستاندارد” لتخزين بيئتها الافتراضيّة و”فريتاس نيتباكوب” الذي يستخدم للتعامل مع سائر الخواديم الماديّة. وقال غرين: “طوال فترة الانتقال إلى البيئة الافتراضيّة، ساعدنا مهندس الدعم لدى إكساغريد على تطوير النظام تمهيداً لاستخدام “في أم” وكانت العمليّة بغاية السهولة. وعندما نصّبنا مؤخراً برنامج “فريتاس نيت باكوب 16” على أحد الخواديم، لم تستغرق المسألة سوف عشر دقائق للتماهي مع “إكساغريد” وكان توصيل “إكساغريد” مع جدول التخزين غير المتصل “أو أس تي” على نيتباكوب ميزةً أساسيّةً ساهمت بتسريع عمليّة تخزين الاحتياطي”.

منذ تنصيب أنظمة إكساغريد الأولى، استخدم غرين برنامج شركة “إكساغريد” للتبديل الذي يسمح للعملاء بإبدال تجهيزات من طرازٍ قديم بتجهيزات جديدة مقابل سعرٍ مخفّض. ” لقد تضاعفت القدرة على موقع الإنتاج وعلى موقع التعافي من الكوارث لا بل ارتفعت بنسبة ثلاثة أضعاف منذ تنصيب برنامج “إكساغريد” مما أدّى إلى زيادة عدد التجهيزات على مرّ السنوات. أمّا العمل مع طاقم عمل المبيعات ومساعدة الزبائن لدى شركة “إكساغريد” فهو السبب الأساسي لمواصلة تعاملنا مع الشركة على مرّ السنوات”.

مطالعة كامل قصّة نجاح أمريكان ستاندارد في التعامل مع الزبائن للإطلاع على تجربتها في استخدام برنامج “إكساغريد”.

نشرت إكساغريد أكثر من 360 قصّة نجاح في التعامل مع الزبائن والمؤسسات متفوّقةً بذلك على العاملين في مجال الاختصاص مجتمعين. تبرهن هذه القصص عن مدى ارتياح الزبائن في تعاملهم مع مقاربة “إكساغريد” الهندسيّة الفريدة من نوعها، ومنتجاتها المتمايزة ودعمها غير المسبوق للزبائن. فالزبائن يُكررون دوماً بأنّ المنتج ليس الأفضل من نوعه وحسب ولكنّه “بغاية الفعالية”.

لمحة عن “إكساغريد”

تقدم “إكساغريد” التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع “إكساغريد” أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظامٍ واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن”. بإمكانكم الاطلاع عمّا يقوله عملاء “إكساغريد” عن تجاربهم مع “إكساغريد” وسبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com، أو التواصل معنا عبر موقع “لينكد إن“.

“إكساغريد” هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة “إكساغريد سيستمز”. جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة، يُمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190206005141/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by