نقدم لكم مصنع ياماها، ودعم الفرق والدراجين لعام 2019

تشارك شركة “ياماها موتور” المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:7272) (رقم التعريف الدولي للأوراق المالية: ISIN:JP3942800008) بنشاط في جهود السباقات حول العالم بموجب مبادئها الأساسيّة الثلاثة المتمثلة في رفع قيمة العلامة التجارية “ياماها”، والحصول على التقنيّات المتقدمة، وتعزيز الانتشار الصحيّ لسباقات الدراجات الناريّة.

 

وشملت نتائج هذه الجهود في عام 2018 حلول فالنتينو روسي في المركز الثالث في بطولة العالم للدرجات النارية “موتو جي بي”، مع حلول زميله مافيريك فينياليس في المركز الرابع، وانتصار رابع متتالي على نحو غير مسبوق في الموسم الأخير من سباق التحمّل “سوزوكا 8 ساعات” من بطولة العالم للتحمّل “إي دبليو سي”، ونجاحات في الفئات الممتازة لبطولة “أول جابان رود ريس”، وبطولة “آسيا رود ريسنج”، وبطولة “موتو أميريكا إيه إم إيه/ إف آي إم” في أمريكا الشماليّة. وبالإضافة إلى هذه الإنجازات، جلبنا “كاندو“* إلى الناس حول العالم.

 

وأيضاً منذ عام 2015، تقوم “ياماها” بابتكار هيكليّة للتقدّم المتدرج من أجل تطوير الدراجين الشباب من جنوب شرق آسيا وجميع أنحاء العالم. وبيّنت جهودنا في هذا المجال تقدماً ونتائج ثابتة، في ظلّ تمكّن الكثير من الدراجين من الانتقال من آسيا إلى أوروبا بحثاً عن تحديات جديدة.

 

ومع بدء “ياماها موتور” بالمشاركة في السباقات عند تأسيسها في عام 1955، يشكّل عام 2019 بداية العام 65 للسباقات. ومرة جديدة، ستبذل “ياماها” قصارى جهدها تجاه خوض سلسلات السباقات الرئيسيّة حول العالم، ما يساهم برعاية الجديد التالي من المسابقين، ويعزز ثقافة السباقات الرياضيّة، ويشارك شعار علامتنا التجارية “ريفز يور هارت”.

 

كاندو* هي كلمة يابانيّة للإحساس المتزامن من الرضى العميق والحماس الكبير الذي نختبره عندما نواجه شيئاً ذو قيمة استثنائيّة.

 

يمكنكم الاطلاع على فرق السباق الرئيسيّة من “ياماها” لعام 2019 عبر الرابط التالي: https://global.yamaha-motor.com/race/team/

معرض الصور ذات الصلة: https://www.image.net/yamaha_ms_media_conference_2019

المؤتمر الإعلامي لرياضات السباق من “ياماها” لعام 2019: https://global.yamaha-motor.com/race/release/2019/003/

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20190205005387/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by