هولو ماتيك المدعومة من فيلودين تكشف النقاب عن حل جديد لركن ذاتي للسيارات

هولو ماتيك المدعومة من فيلودين تكشف النقاب عن حل جديد لركن ذاتي للسيارات

نظام هولو باركينج الجديد يوفر الوقت ويخفف من أعباء وضغوط إيقاف السيارات بكين-(بزنيس واير/”ايتوس واير”): تقوم شركة “فيلودين ليدار” بتزويد أجهزة استشعار “ليدار” الرائدة في القطاع إلى تكنولوجيا القيادة الذاتية الجديدة “هولو ماتيك” التي تُحرر المسافرين من عبء عمليات البحث التي تستغرق وقتاً طويلاً عن أماكن لركن سياراتهم. ويعد نظام “هولو ماتيك”، المعروف ب”هولو باركينج”، أول حل ذكي لخدمة ركن السيارات في الصين يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وفي جميع الظروف المناخية.

وعلى عكس أنظمة المساعدة في ركن السيارات، لا يتطلب حل “هولو باركينج” قيادة المركبة بجوار مكان توقيف السيارات. بدلاً من ذلك، يسمح الحل للسائق بترك المركبة عند مدخل موقف السيارات. وباستخدام “هولو باركينج”، تجد السيارة مكاناً للوقوف وتكمل عملية الركن بمفردها بدون إشراف بشري. وبالنسبة للشاحنة الصغيرة “بيك أب”، يمكن للسائق العائد بدء تشغيل النظام عن بعد، وستقوم السيارة يقيادة نفسها تلقائياً من مكان وقوف السيارات نحو منطقة الخروج. طوال هذه العملية، لا يحتاج السائق الدخول إلى موقف السيارات.

وباستخدام أجهزة استشعار “ليدار” الذكية من “فيلودين” والتي من شأنها توفير معلومات عالية الدقة، ثلاثية الأبعاد حول البيئة المحيطة، يتفوق حل “هولو باركينج” في مجموعة واسعة من السيناريوهات. سواء كان يعمل في بيئة ذات إضاءة منخفضة، أو في موقف سيارات مرّكب مزدحم بالناس والمركبات، أو في ظروف مناخية قاسية، يوفّر حل “هولو باركينج” للمستخدمين خدمات موثوقة وآمنة لركن ذاتي للسيارات.

وقال الدكتور كاي ني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هولو ماتيك” في هذا السياق: “يتملك جميع السائقين تقريباً هاجس البحث الطويل عن مكان لركن سياراتهم، الأمر الذي يزيد من ضغوط الوقت وقلقهم من عدم التمكن من الوصول إلى الموعد المحدد”. وأضاف: “يجعل حل ’هولو باركينج‘ عملية ركن السيارة سهلة وخالية من الضغوط الممارسة عادة على السائقين. وتمكّن أجهزة استشعار ’ليدار‘من ’فيلودين‘ الرائدة في القطاع نظام ’هولو باركينج‘ من التنقل عبر البنيات الخاصة بمواقف سيارات مركبة، أو في ظروف مناخية قاسية، أو حتى عند تواجد أشخاص وأجسام بالقرب من السيارة”.

خلال هذا العام، بدأ التسويق لحل “هولو باركينج” في بعض المدن في الصين، بحيث تم نشره بشكل أولي في شنغهاي. وبحلول عام 2020، يخطط “هولو باركينج” لدعم أكثر من 20 مدينة، لكل منها 20 موقفاً للسيارات على الأقل.

ومن جهته، قال وي وينج، المدير التنفيذي لـشركة “فيلودين ليدار” في منطقة آسيا والمحيط الهادىء: “قامت شركة ’هولوماتيك‘ بخلق حل مبتكر لقيادة ذاتية يمكن أن يعمل على مدار الساعة وفي جميع الظروف المناخية، من لحظة انطلاق السيارة حتى

وصولها”. وأضاف: “يستفيد نظام ’هولو باركينج‘ من كامل قوة بيانات ’فيلودين‘ الغنية بالإدراك الحاسوبي لمساعدة السيارات على تحديد الطريق الأكثر أماناً حتى مكان توقيفها”.


Hosting and support by