دي إس بي جيه تكشف النقاب عن علامتها التجارية الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية العشرين على تأسيسها

كشفت اليوم شركة “سوتشو دونجشان بريسيجن مانيوفاكتتشرينج” المحدودة (“دي إس بي جيه”) (المدرجة في بورصة شنزن تحت الرمز: SZSE: 002384)، الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا المكونات الرئيسية بما في ذلك حلول الربط البيني، والصمامات الباعثة للضوء، ومعدات الاتصالات، وحلول الدقة المعدنية، النقاب عن علامة تجارية وشعار جديدين للشركة بمناسبة الذكرى السنوية العشرين على تأسيسها. على الرغم من أن جذورها الأصلية تعود إلى مصنع صغير لتصنيع الأختام والصفائح المعدنية تأسس عام 1980، إلّا أن “دي إس بي جيه” أنشئت رسمياً عام 1998. وتزامناً مع الذكرى السنوية العشرين على تأسيسها، تطلق الشركة خلال هذا العام، هوية محدثة لعلامتها التجارية احتفاءً ببداية جديدة لها تشكّل نقطة انطلاق للفصل التالي من تاريخ “دي إس بي جيه”:

“دي إس بي جيه” جديدة، تصميم جديد

  • “دي من دايفرسيتي” (التنوع): “دي إس بي جيه” متفتحة، وشاملة، تزدهر وترتقي انطلاقاً من أفكار جديدة مع تقديم حلول جديدة
  • “إس من سيمبليسيتي” (البساطة): من خلال ممارسة مفهوم “التصنيع الذكي”، تعتمد “دي إس بي جيه” على البساطة والبراغماتية
  • “بي من بريك ثرو” (الريادة): تتولى “دي إس بي جيه”، المبتكرة والذكية، زمام القيادة متسلحة بالقوة والرؤية والعزم
  • “جيه من جورني” (المسيرة): متقدمة بخطى ثابتة، تقود “دي إس بي جيه” الطريق نحو عالم أفضل أكثر ترابطاً من حيث الاتصالات

وبالإضافة إلى القيم الأربعة المذكورة أعلاه والتي تعطي معنى لعلامة “دي إس بي جيه” الجديدة، يحمل الشعار الجديد أيضاً في طياته أهمية خاصة على صعيد استخدام الألوان والخطوط. تمثل الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي قيادة حيوية وشغوفة في القطاع. أما الألوان الزرقاء، فتعكس مفهوم استقرار الشركة بنجاح في مجال التكنولوجيا المتطورة. وتسلط تركيبة الألوان النابضة بالحياة الضوء على الطبيعة الشاملة والمتحمسة والمنفتحة لـشركة “دي إس بي جيه”. ويشير الخط البارز الملفت أيضاً إلى التطلعات الجريئة في سبيل استكشاف مناطق مجهولة، ورغبة في تحقيق التقدم المنشود بواسطة الابتكار.

واستكمالاً لهذه الجهود، تطلق “دي إس بي جيه” أيضاً موقعاً جديداً (www.dsbj.com)، يقدم تجارب تفاعلية جديدة وجذابة للعملاء الحاليين والمحتملين.

شركة رائدة مبتكرة في مجال التكنولوجيا المتطورة مع جذور راسخة في قطاع تصنيع الصفائح المعدنية

في عام 1980، في قلب دونجشان سوتشو، اتخذ مصنع صغير إنما يتمتع بمرونة عالية، ومتخصص في تصنيع الأختام والصفائح المعدنية، خطوته الجريئة الأولى نحو تحقيق إنجاز تكنولوجي عالمي. وبفضل دوافع محددة ورؤية ثاقبة، شهدت الشركة نمواً قوياً، وفي عام 1998، تأسست “دي إس بي جيه”. من مصنع غير معروف إلى شركة متعددة الجنسيات تتجاوز عائداتها السنوية 2.2 مليار دولار، تعتبر “دي إس بي جيه” أن كل خطوة في مسيرتها تشكّل تحدياً لكسر أفضل رقم قياسي سابق.

وبين عامي 2016 و2018، استحوذت “دي إس بي جيه” على شركة “إم فليكس” و”مولتيك”، على التوالي، مما عزز قدرتها التنافسية وتأثيرها على المستوى العالمي. تعتبر “دي إس بي جيه” اليوم شركة رائدة في تصنيع الدارات المطبوعة، ومزوداً معروفاً لمعدات محطة الاتصال الأساسية، ولديها حصصاً رائدة في السوق عبر مجموعة من قطاعات الصمامات الصغيرة الباعثة للضوء. ويضم مجمع يانتشنغ الصناعي التابع لشركة “دي إس بي جيه”، الواقع في مقاطعة جيانغسو في الصين، خطوط إنتاج ذات مستوى عالمي. ويقوم مركز التكنولوجيا للربط البيني التابع لها في زوهاي، بالصين، بتطوير بعض أكثر تقنيات الدارات المطبوعة تقدماً وموثوقية في العالم.

هذا وجعلت هذه الإنجازات من “دي إس بي جيه” شريكاً موثوقاً في مجال التكنولوجيا لعدد كبير من الشركات القائمة في جميع أنحاء العالم، مع نقاط قوة خاصة في قطاعات الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات والسيارات والطب. وبالاعتماد على إستراتيجية شاملة تغطي التكنولوجيا والعمليات وخدمة العملاء، قامت “دي إس بي جيه” بتوسيع قواعدها الإنتاجية ومكاتبها لتشمل مواقع عديدة في جميع أنحاء الصين وآسيا وأوروبا والأمريكتين، إضافة إلى تلبية احتياجات عملائها الآخذة في النمو في جميع أنحاء العالم.

 

لمحة عن “دي إس بي جيه”

تم إدراج شركة “دي إس بي جيه”، التي تأسست عام 1980 في سوتشو، بنجاح في بورصة شنزن (تحت الرمز: SZSE: 002384) عام 2010. تهدف “دي إس بي جيه” لتصبح رائدة في مجال توفير تكنولوجيا المكونات الرئيسية في عالم إنترنت الأشياء الذكي مع الأبحاث والتطوير بخطوة واحدة والتصنيع، والمبيعات والخدمات لكل من لوحات الدارات المطبوعة (“بي سي بي”) والدارات المطبوعة المرنة (“إف بي سي”) والدارات المرنة الصلبة، وتغليف الصمامات الباعثة للضوء، ووحدات العرض، ومعدات الاتصالات، التي يتم تطبيقها على نطاق واسع في الإلكترونيات الاستهلاكية، والاتصالات، وقطاعات السيارات. هذا وحققت شركة “دي إس بي جيه” إيرادات سنوية بلغت 2.2 مليار دولار أمريكي في عام 2017.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190128005773/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by