ديفيد جيه برونكزيك ينضمّ إلى مجلس إدارة شركة فيديكس

أعلنت اليوم شركة “فيديكس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FDX) انتخاب ديفيد جيه برونكزيك، رئيس الشركة والرئيس التنفيذي للشؤون التشغيليّة، لينضمّ إلى مجلس الإدارة. ومن خلال هذا الانتخاب، أصبح المجلس مؤلفاً من 13 عضو بما في ذلك 11 مدير مستقلّ.

 

وأعلنت الشركة اليوم أيضاً أنّ الأعضاء المستقلين ضمن مجلسها وافقوا على التغييرات في المبادئ التوجيهيّة لإدارة الشركة من أجل تطبيق عمر التقاعد الإلزامي وهو 75 عاماً على المدراء غير الإداريين فحسب. ويسري مفعول القرار بشكل فوري.

 

ويعتبر السيّد برونكزيك مسؤولاً عن جميع الشركات التي تعمل تحت إدارة “فيديكس”، وهو عضو في اللجنة التنفيذيّة المؤلفة من 5 أعضاء. ويتشارك أيضاً الرئاسة والرئاسة التنفيذيّة لشركة “فيديكس سيرفيسيز”، التي تقدّم مهام دعم للبيع والتسويق وتقنيّة المعلومات والاتصالات وخدمة العملاء ومهام أخرى للعملاء الأمريكيّين لوحدات الأعمال الكبرى ضمن “فيديكس”.

 

وقال فريديريك دبليو سميث، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “فيديكس”، في هذا السياق: “يُعدّ ديف قائداً استثنائيّاً في ’فيديكس‘ وسيشكّل إضافة قيّمة إلى مجلس الإدارة. وتعدّ معرفته للشركة التي اكتسبها على مدى أكثر من 42 عام من الخدمة، قيمة لا مثيل لها. سيفيد الشركة جيداً انطلاقاً من عضويّته في مجلس الإدارة”.

 

وُلد السيّد برونكزيك في كليفلاند بأوهايو، وتخرّج من جامعة كينت في عام 1976، وهو العام الذي انضمّ فيه إلى “فيديكس”. بدأ يعمل بالساعة كعضو في الفريق على الخطوط الأمامية لعمليّات الاستلام والتوصيل الخاصّة بالشركة، وتقدم عبر مناصب قيادية في المبيعات والعمليات. وشملت مسؤوليّات السيّد برونكزيك العمل كرئيس “فيديكس إكسبريس” في كندا ومنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتمّ تعيينه لمنصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في “فيديكس إكسبريس” في عام 1998 قبل أن يصبح الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “فيديكس إكسبريس” في عام 2000. وفي عام 2017، تمّ تعيين السيّد برونكزيك لمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في شركة “فيديكس”.

 

وقام السيّد برونكزيك بتمثيل “فيديكس” في مجموعة واسعة من الأدوار الصناعيّة والمجتمعيّة، بما في ذلك عمله في منصب رئيس مجلس إدارة اللجنة الاستشاريّة لنظام إدارة الطيران الفدراليّة للنقل الجوّي من الجيل المقبل (“نيكست جين”)، ورئيس مجلس إدارة اتحاد النقل الجوي الدولي في عام 2010. ولا يزال عضواً في مجلس مدراء إدارة اتحاد النقل الجوي الدولي. وتمّ تعيين السيّد برونكزيك من قبل رئيس الولايات المتحدة الأمريكيّة للمجلس الاستشاري الوطني للبنى التحتيّة في عام 2009. وعمل أيضاً في مجالس مدنيّة لصالح الحملة الوطنيّة لسلامة الأطفال، ومتحف الطيران والفضاء الوطني، وجامعة ممفيس، وجامعة كارولينا الشماليّة. ويعمل أيضاً في مجلس إدارة “إنترناشونال بيبر” التّي تتّخذ من ممفيس مقراً لها.

 

لمحة عن شركة “فيديكس”

 

تقدم شركة “فيديكس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FDX)  للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 69 مليار دولار أمريكي، حلول تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة “فيديكس” التجارية المرموقة. وتُلهِم “فيديكس” المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 450 ألف موظفاً لتبقى مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. لمعرفة المزيد حول الكيفية التي تربط “فيديكس” من خلالها الناس والإمكانيات حول العالم، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: about.fedex.com.

 

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: http://www.businesswire.com/news/home/20190128005708/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by