تعاون بين شركة كريم والبنك اللبناني الفرنسي لتوفير خدمات نقل بأسعار تشجيعية للشباب

أعلنت كريم، الشركة التكنولوجية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن تعاونها مع البنك اللبناني الفرنسي من أجل توفير خدمات نقل بأسعار تشجيعية للشباب الذين يتراوح أعمارهم بين ١٤ و٢٥ عاماً من مشتركي حساب “Lucky to be Young” في البنك اللبناني الفرنسي.

 

سيستفيد أصحاب حسابات ” Lucky to be Young” من خصم بنسبة ٢٠٪ على خمس رحلات شهرياً عند استخدامهم برومو كود LTBY عند حجز سيارة كريم. كما يستفيدون من خصم بنسبة ٥٠٪ في أول رحلة لهم مع كريم عند استعمال البرومو كود LTBYNEW.

 

وفي تعليقه على هذا التعاون، علق ابراهيم مناع، المدير العام للأسواق الناشئة في شركة كريم، قائلاً: “يسرنا التعاون مع البنك اللبناني الفرنسي لتوفير خدمات تسهل حياة الشباب ونساهم في تعزيز تجربة التنقل لهم وتوفير وسيلة نقل امنه وموثوقة تلبي تطلعاتهم”

 

جدير بالإشارة هنا ان شركة كريم أطلقت خدماتها في لبنان عام 2014، لتوفير خدمات نقل مريحة ومرنة لتحسين حياة عملائها في لبنان، من خلال استخدام أحدث التطورات في أنظمة المعلومات والتكنولوجيا التي تدعم قطاع النقل. حرصت كريم على الاستثمار في لبنان لتساهم في دعم اقتصاده ومجتمعه عبر خلق فرص العمل بدوام جزئي أو كلي، وتوفير دخل ثابت للشباب، وكما تسعى الشركة إلى خلق الآلاف من فرص العمل في لبنان في السنوات المقبلة، من أجل المساهمة في تطوير قطاع النقل والمواصلات في لبنان.

 


Hosting and support by