برئاسة رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا سلسلة اجتماعات في اتحاد الكرة الطائرة

ترأس رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا  سلسلة  إجتماعات تنسيقية في مقر الإتحاد بحضور لجنة الأمور المستعجلة ( كل من الأمين العام وليد القاصوف و امين الصندوق ايلي  عبد الأحد و مدير الإتحاد اميل جبّور و مدير المنتخبات الوطنية رفيق عيسى و عضو الإتحاد المستشار غسّان قزيحة ).

الاجتماع الأول تداول المجتمعون شؤون بطولة لبنان “ألفا” للدرجة الاولى مع مندوبي ناديي سبيدبول شكا والزهراء الميناء .وفي نهايته تمّ توضيح كل الترتيبات المتعلقة بإستضافة المباريات على أرض ملعبي الفريقين.

ثم عقد الاجتماع الثاني لمكتب الإتحاد و موظفيه و رؤساء اللجان العاملة . إفتتح الرئيس الاجتماع شاكرا الجميع على المجهود الذي قاموا به خلال الفترة الماضية هذا المجهود الذي أنتج إنطلاقة ناجحة لكل البطولات ثم قدّم الأمين العام و مدير الإتحاد بعض الأفكار و البرامج للفترة القادمة و التي من شأنها تطوير العمل و تفعيله ، و كانت مداخلات لرئيس الإتحاد والأعضاء الحاضرين ومسؤولي  اللجان.

الاجتماع الثالث برئاسة رئيس الاتحاد وحضور الأمين العام و المدير جمع مدير المنتخبات الوطنية و رئيس لجنة التنشئة رفيق عيسى و لجنة المدربين التي عيّنها الاتحاد مؤخرا برئاسة عصام ابو جودة ، جرى خلاله دراسة و تنسيق كل الشؤون المتعلّقة بملفّات المدرّبين و تدرجهم و مشروع التنشئة الذي أطلقه الإتحاد منذ أكثر من سنة و تمّ الإتفاق على تكثيف الاجتماعات لرفع تقرير مفصّل الى اللجنة الإدارية للاتحاد للموافقة على الخطط التي ستطرح للمستقبل.


Hosting and support by