“ستوري تل” السويدية تصدر كتاب “طلال أبوغزاله..من المعاناة إلى العالمية” صوتيًا

 أصدرت شركة Storytel السّويديّة، المتخصصة في استنساخ الكتب الصوتيّة تسجيلاً صوتيًا لكتاب طلال أبوغزاله “من المعاناة إلى العالمية”، بهدف منح الفرصة لأكبر فئة من المجتمع للتعرف على المزيد من قصص النجاح العالمية.

وخلال استقبال سعادة الدكتور طلال أبوغزاله فريق عمل الشركة من العاملين في مقرها في عمان، أعرب عن اعتزازه بهذه المبادرة التي تبنتها الشركة تجاه المنتج العربيّ، من خلال مشاريعها السّرديّة، معتبرا أن هذا العمل شاهد على مواكبة المكتبات عصر المعرفة.

وتخلل اللقاء الحديث عن أهم مراحل حياة الدكتور أبوغزاله الواردة في الكتاب؛ حيث أكد أبوغزاله على أهمية الموازنة ما بين المكتوب والمُسجّل، بهدف إيصال فكرة الكتاب وتحقيق المُراد من تسجيلِهِ، بالمساعدة في تجاوز المحن وتحويل المُعاناة إلى نِعمة.

وبين الدكتور أبوغزاله أثر السّعادة والمحبة والتّحدي في مراحل حياة الفرد، والتي وصفها بأنّها “أقوى من السّلاح والنّفوذ والسّلطة الماديّة”.

يشار إلى أن شركة Storytel هي من أكبر شركات العالم في استنساخ الكتب الصوتيّة، تأسست عام 2005 م، ولها خمسة عشر فرعًا عالميًّا، وتُوفِّر خدمة الاستماع لأكثر من مئتيّ ألف كتابٍ عالميّ.