شركة ” كريم” تدعم حملة ” دفى” بهدف دعم المجتمع اللبناني

من منطلق حرصها على دعم المجتمع اللبناني بمختلف أطيافه، تعاونت شركة “كريم”، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مع حملة “دفى” التي إنطلقت في بيروت منذ بضعة أيام، بهدف مساعدة المحتاجين في لبنان، عبر تأمين مستلزماتهم الأساسية تحت شعار: “من خيرك ساعد غيرك”.

وفي إطار المبادرة، أطلقت “كريم” برومو كود DAFA لتقدم من خلاله رحلات مجانية للشركات والمؤسسات والأفراد من 10 كانون الأول إلى 15 كانون الأول، للتبرع بالمستلزمات الأساسية كالملابس والأجهزة وغيرها لدعم الشعب اللبناني في هذا الوقت العصيب من خلال حملة “دفى”.

هذا حيث سيتواجد فريق عمل شركة “كريم” لبنان وأعضاء سفرائها في (Forum de Beyrouth) منتدى بيروت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً يوم الأحد 15 كانون الأوّل، لتصنيف التبرعات، كما ستوفر الشركة فرص لنقل متطوعي الحملة عبر تطبيقها.

وقد اندرجت مشاركة شركة “كريم” في دعم هذه الحملة في سياق حرصها على خدمة المجتمع المحلي من خلال خدماتها الأساسية في عالم نقل الركاب الآمن والموثوق وعبر مبادراتها ذات الأبعاد التنموية. وتعد هذه المبادرة واحدة من سلسلة المبادرات المجتمعية التي تحرص شركة “كريم” على تنفيذها لدعم مختلف القطاعات ومن ضمنها الحملات التي تهدف لمساعدة المحتاجين في لبنان.


Hosting and support by