يوكوجاوا تنضمّ إلى قائمة الشركات المئة العالمية الأكثر استدامة بحسب المؤشر العالمي

أعلنت شركة “يوكوجاوا إلكتريك” (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:6841)، أنه تم إدراجها في قائمة الشركات المئة العالمية الأكثر استدامة لعام 2019 ضمن المؤشر العالمي (“جلوبال 100”). وهذه تعتبر المرة الأولى التي يتم فيها إدراج “يوكوجاوا” في قائمة “جلوبال 100″، وهي إحدى مؤشرات الاستدامة الرائدة في العالم. ويدخل مؤشر “جلوبال 100” 2019 عامه الخامس عشر وتم الكشف عنه في دافوس بتاريخ 22 يناير من قبل شركة “كوربوريت نايتس”، وهي شركة كندية متخصصة في مجال الإعلام والبحوث وتركز على الرأسمالية النظيفة، لتتزامن مع المنتدى الاقتصادي العالمي.

 

ومن أجل تحديد تصنيف عام 2019، أجرت شركة “كوربوريت نايتس” تحليلاً دقيقاً لأكثر من 7,500 شركة تمتلك أكثر من 1 مليار دولار أمريكي من الإيرادات مقابل الأقران العالميين في القطاع ضمن مجموعة تضم ما يصل إلى 21 من مؤشرات الأداء الرئيسية الكمية، تم تعديلها لتعكس حجم التأثيرات لكل قطاع. وتم تصنيف “يوكوجاوا” ضمن قائمة أفضل شركات حصلت على نسبة 25 في المائة في كل من فئة الإيرادات النظيفة* والقدرة الابتكارية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن “يوكوجاوا” تعمل مع العملاء في مجالات الطاقة والمواد الكيماوية والحديد والصلب والمياه وقطاعات أخرى لتحسين كفاءة الإنتاج واستقراره، وتخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، واستخدام الموارد، وضمان السلامة في مكان العمل وذلك ضمن مجال أعمال الأتمتة الصناعية والتحكم الأساسية لديها. وفي عام 2018، أنشأت الشركة مقر أعمالها المتمحورة حول الابتكار لتوفير حلول جديدة للقطاعات الغذائية والدوائية وللمساهمة في تحقيق مجتمع صحي ووفير.

 

وأوضح تاكاشي نيشيجيما، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “يوكوجاوا” قائلاً: “تعمل ’يوكوجاو‘، سعياً لبلوغ أهدافنا الثلاثة للاستدامة، على تحقيق صافي انبعاثات معدوم، والانتقال للاقتصاد الدائري، وضمان رفاه الجميع. وقمنا بوضع مؤشرات الأداء الرئيسية لكل هدف لعامي 2020 و2030”. وأضاف: “يشكل إدراجنا ضمن مؤشر ’جلوبال 100‘ لعام 2019 اعترافاً بأن أعمالنا الرئيسية تسهم بقوة في تحقيق مجتمع مستدام، وسنواصل تسريع مبارادتنا”.

 

* الإيرادات النظيفة: هي النسبة المئوية لمجموع الإيرادات المتأتية من المنتجات والخدمات المصنّفة على أنها “نظيفة” وفقاً لتصنيف الإيرادات النظيفة مفتوح المصدر الخاص بشركة “كوربوريت نايتس”، والذي يتم إعداده من خلال تجميع المصادر وأفضل المماسات التالية وغيرها:

  • السلع والخدمات الخضراء (مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة)
  • الحساب الاقتصادي لمنتجات التكنولوجيا النظيفة والبيئية (إحصاءات كندا)
  • تصنيف سندات المناخ (مبادرة سندات المناخ)

 

للمزيد من المعلومات

نهج “يوكوجاوا” فيما يتعلق بالاستدامة: https://www.yokogawa.com/about/sustainability/policy/

التصنيفات والتكريمات الخارجية: https://www.yokogawa.com/about/sustainability/policy/award/

 

لمحة عن شركة “يوكوجاوا”

 

تشارك شركة “يوكوجاوا”، التي تأسست عام 1915، في العديد من الأنشطة واسعة النطاق في مجالات القياس، والتحكم، والمعلومات. تعمل هذه الشركة المختصة في الأتمتة الصناعية على تقديم منتجات وخدمات وحلولاً هامة لمجموعة متنوعة من القطاعات التحويلية مثل النفط، والمواد الكيماوية، والغاز الطبيعي، والطاقة، والحديد والصلب، ولب الخشب والورق. وتهدف الشركة من خلال أعمالها الابتكارية الحياتية إلى تحقيق تحسن جذري في الإنتاجية عبر سلاسل القيمة في قطاعات الصناعات الدوائية وصناعة الأغذية. وتواصل شركات الاختبار والقياس، والطيران، وغيرها بتوفير أدوات ومعدات أساسية تتمتع بمستوى رائد في القطاع من الدقة والموثوقية. تحرص “يوكوجاوا” على الابتكار بشكل مشترك مع عملائها من خلال شبكتها المكونة من 113 شركة والممتدة عبر 61 بلداً، حيث قامت بتوليد مبيعات وصلت إلى 3.8 مليار دولار أمريكي في السنة المالية 2017.  للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.yokogawa.com.

 

إنّ جميع أسماء الشركات، والمؤسسات، والمنتجات، والخدمات، والشعارات الواردة في هذا البيان الصحفي هي إمّا علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية تابعة لشركة “يوكوجاوا إلكتريك” أو لأصحابها المعنيين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51928243&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by