بايوسيريس ويونيون أكويزيشن تعلنان عن النتائج التشغيليّة الفصليّة غير المراجعة لشركة بايوسيريس عن الفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2018

أعلنت اليوم كلّ من “بايوسيريس”، شركة لاتينيّة رائدة في مجال التقنية الحيويّة الزراعيّة (والمُشار إليها في ما يلي بـ “الشركة”)، وشركة “يونيون أكويزيشن” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: LTN) (المُشار إليها في ما يلي بـ “يو إيه سي”)، وهي شركة الاستحواذات متخصصة الأغراض، عن النتائج التشغيليّة غير المراجعة عن الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2018. وكان الفريقَين أعلنا في الماضي عن تنفيذ اتّفاقيّة نهائيّة لتبادل الحصص (المُشار إليها في ما يلي بـ “اتفاقيّة التبادل”) التي ستساهم الشركة بموجبها بأعمالها في مجال الحلول الزراعيّة مقابل حقوق ملكيّة في “يو إيه سي”.

 

وأعلنت الشركة عن إيرادات غير مراجعة بقيمة 62.6 مليون دولار أمريكي خلال الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2018، ما يشكّل معدّل نموّ بنسبة 33 في المائة خلال الفترة نفسها من العام الماضي. وكان للتعديلات وآليّة الترجمة من تطبيق “آي إيه إس 29” تأثير إيجابي بقيمة 8.7 مليون دولار أمريكي خلال الربع المنتهي في 31 ديسمبر 2018. بالإضافة إلى ذلك، يتوقع فريق الإدارة في الشركة أن يتخطّى الربح الإجمالي والأداء الهامشي للأرباح قبل الفائدة والضرائب والإهلاك والاستهلاك وإطفاء الدين من أجل تخطي الأداء في الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وأعلن اليوم أعضاء ضمن الجهات الراعية لشركة “يو إيه سي” و/أو كيانات تابعة إلى أعضاء للجهات الراعية عن نيّة إجراء عمليّات شراء تصل إلى 3 مليون دولار أمريكي من الأسهم العاديّة لشركة “يو إيه سي”، و/أو حقوق، و/أو سندات في السوق المفتوحة. وسيتمّ تحديد الرقم الفعليّ للأسهم، و/أو الحقوق، و/أو السندات التي سيتمّ شراؤها، وتوقيت عمليّات الشراء هذه، من قبل أعضاء الجهات الراعية لشركة “يو إيه سي”، أو الكيانات التابعة إلى أعضاء الجهات الراعية. وسيكون السعر الذي ستدفعه الشركة مقابل السندات الماليّة سعر السوق المفتوحة خلال وقت الشراء. ويُتوقّع إجراء عمليّات شراء مماثلة بالتوافق مع أحكام القانون “10 بي-18” المعمول به من قبل هيئة الأوراق الماليّة والبورصات، إلى الحدّ الذي يُمكن تطبيقه.

 

لمحة عن “بايوسيريس”

 

تُعتبر “بايوسيريس” مزوّدة متكاملة لحلول إنتاج المحاصيل، بما في ذلك البذار وسمات البذار وعلاج البذار والمنتجات الحيويّة والمساعدات العالية القيمة والأسمدة. وبعكس معظم المشاركين في القطاع الذين يتخصّصون في مجال واحد من التقنية أو الكيمياء أو المنتجات أو الشروط أو مراحل تطوّر النباتات، قامت “بايوسيريس” بتطوير منصّة متعددة التخصّصات والمنتجات قادرة على تأمين حلول عبر كامل دورة حياة البذار، بدءاً من المرحلة السابقة للزراعة وصولاً إلى مرحلتي النقل والتخزين. وتمّ تصميم منصّة “بايوسيريس” بحيث تتمتع بالكفاءة من حيث التكلفة في مجال طرح التقنيّات عالية القيمة إلى السوق من خلال مقاربة الهيكلية مفتوحة المصدر. وتقع مقرات “بايوسيريس” وعمليّاتها الرئيسيّة في الأرجنتين، وهي السوق النهائيّة الرئيسيّة وواحدة من أكبر الأسواق حول العالم للمحاصيل المعدّلة جينياً. ومن خلال شركتها الرئيسية التابعة “ريزوباكتر”، تتمتّع الشركة بحضور عالمي متنامي وكبير، لا سيّما في البرازيل والباراغواي. وتستفيد “بايوسيريس” من علاقتها مع مساهميها التاريخيّين، الذين يُعدّ الكثير منهم من الرواد في مجال الزراعة ومشاركين رئيسيّين في الأسواق النهائيّة لشركة “بايوسيريس”، من أجل زيادة اعتماد منتجاتها وتقنيّاتها.

 

أبرز استثمارات “بايوسيريس”:

 

  • موقع رائد في أسواق زراعيّة كبرى ومتنامية مع ديناميكيّات مؤاتية في القطاع، مع التركيز على الأصول الحيويّة الموجهة إلى حماية المحاصيل والغذاء والحبوب.
  • الرائدة العالميّة في تقنيّات مقاومة الجفاف، من خلال مجموعة منتجات “إتش بي 4” – التقنيّة الوحيدة من نوعها المتوافرة اليوم لإنتاج فول الصويا.
  • من خلال علامة “ريزوباكتر”، تُعدّ “بايوسيريس” رائدة عالميّة في إنتاج وبيع المستحضرات الحيويّة من فول الصويا، مع حصّة تفوق 20 في المائة من اللقيحات.
  • منصّة موسّعة للتوزيع والتجارة مع أكثر من 700 موزّع حول العالم ومبيعات في أكثر من 25 بلد مختلف.
  • سجل موثوق حول تقد��م نتائج ماليّة قويّة.

 

لمحة عن “يو إيه سي”

 

تُعدّ “يونيون أكويزيشن” شركة قيد التطوير تمّ تأسيسها بهدف إتمام عمليّات دمج، أو تبادل الأسهم، أو الاستحواذ على الأصول، أو شراء الأسهم، أو إعادة الرسملة، أو إعادة التنظيم، أو توافقات أعمال مشابهة أخرى مع واحدة أو أكثر من المؤسسات أو الكيانات. ولا تنحصر جهود “يو إيه سي” الخاصّة بتحديد الأعمال المستهدفة المحتملة بأيّ قطاع أو منطقة جغرافيّة محددة، على الرغم من تركيز “يو إيه سي” على الشركات المستهدفة التي تتواجد في أمريكا اللاتينيّة. ويقود “يو إيه سي” خوان سارتوري، رئيس مجلس إدارة “يو إيه سي” ورئيس مجلس إدارة ومؤسس “يونيون جروب” العالميّة القابضة المحدودة، وكايل بيه. برانسفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة “يو إيه سي” والشريك في شركة “أتلانتيك-باسيفيك كابيتال”.

 

البيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي “بيانات تطلعيّة” بالمعنى المقصود في أحكام “الملاذ الآمن” لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995. ويمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال استخدام كلمات مثل “نتنبأ”، و”نعتزم”، و”نسعى”، و”نهدف”، و”نستبق”، و”نؤمن”، و”نتوقع”، و”نقدر”، و”نخطط”، و”نحتمل”، و”نصمم” وعبارات أخرى مشابهة تتوقع أو تشير إلى أحداث أو توجهات مستقبلية أو ليست بيانات تتعلق بالمسائل التاريخية. وتشمل هذه البيانات التطلعية معلومات مالية تقديرية. وإن مثل هذه البيانات التطلعية المتعلّقة بالإيرادات، والمكاسب، والأداء، والاستراتيجيات، والتوقعات وأوجه أخرى من الأعمال التي تقوم بها شركة “يونيون أكويزيشن” أو “بايوسيريس” أو الشركة المندمجة بعد استكمال دمج الأعمال تستند إلى التوقعات الحالية التي تخضع لمخاطر وشكوك معروفة ومجهولة، والتي قد تسبب تغيراً مادياً في النتائج الفعلية بحيث تختلف عن التوقعات المعبر عنها أو المشمولة في مثل هذه البيانات التطلعية. وتشمل تلك العوامل، على سبيل المثال لا الحصر: (1) وقوع أي حدث أو تغيير أو غير ذلك من الظروف التي يمكن أن تؤدي إلى إنهاء اتفاقية التبادل والاندماج المقترح للأعمال والمتوخاة في هذا البيان الصحفي؛ (2) عدم القدرة على إتمام الصفقات المذكورة في اتفاقية التبادل بسبب الفشل في الحصول على موافقة المساهمين، أو غيرها من الشروط لاستكمال اتفاقية التبادل؛ (3) قدرة “يونيون أكويزيشن” على الاستمرار في الوفاء بمعايير الإدراج المعمول بها في بورصة نيويورك؛ (4) خطر أن يؤدي دمج الأعمال المقترح إلى تعطيل الخطط الحالية وعمليات “بايوسيريس” كنتيجة للإعلان وإتمام الصفقات المبينة في هذا البيان؛ (5) القدرة على الإقرار بالفوائد المتوقعة من اندماج الأعمال المقترح، والتي يمكن أن تتأثر بالمنافسة، وقدرة الشركة المندمجة على النمو وإدارة النمو بشكل مربح، والحفاظ على العلاقات مع العملاء والموردين والاحتفاظ بإدارتها والموظفين الرئيسيين لديها، من ضمن أمور أخرى؛ (6) التكاليف المرتبطة باندماج الأعمال المقترح؛ (7) التغييرات في القوانين أو اللوائح المعمول بها؛ (8) إمكانية تأثر “بايوسيريس” سلباً بالعوامل الاقتصادية والتجارية و/أو التنافسية الأخرى؛ و(9) المخاطر والشكوك الأخرى التي يشار إليها من وقت لآخر في بيان التسجيل النهائي لشركة “يونيون أكويزيشن” فيما يتعلق باندماج الأعمال المقترح وبيان التوكيل/ النشرة الواردة في هذا البيان، بما في ذلك تلك المذكورة تحت قسم “عوامل الخطر” وغيرها من الوثائق المودعة أو التي سيتم إيداعها لدى لجنة البورصة والأوراق المالية من قبل “يونيون أكويزيشن”. يُنصح المستثمرون ألّا يعتمدوا على أي من هذه البيانات التطلعيّة، التي تعتبر صالحة فقط في تاريخ صدورها. ولا تلتزم “يونيون أكويزيشن” أو “بايوسيريس” بتحديث أو مراجعة البيانات التطلعية، سواء كان ذلك نتيجةً لمعلومات جديدة، أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. كما يجب على المستثمرين ممارسة العناية الواجبة فيما يتعلق بالافتراضات الواردة في هذه الوثيقة. لا تعبر البيانات التطلعية الواردة هنا إلا عن تاريخ إصدار هذا البيان الصحفي. على الرغم من أن “يونيون أكويزيشن” قد تقوم من وقت لآخر بتحديث بياناتها التطلعية، إلا أنها تتنصل من أي التزام للقيام بذلك سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو تغييرات في الافتراضات أو بخلاف ما تقتضيه قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

المعلومات الإضافية وأين يمكن العثور عليها

فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، ستقوم “يونيون أكويزيشن” بإيداع بيان تسجيل وفق النموذج “إس -4″، والذي سيتضمن بيان توكيل أولي/نشرة أولية تابعة لشركة “يونيون أكويزيشن”. وما أن يتم الإعلان عن بدء العمل ببيان التسجيل من قبل لجنة الأوراق المالية، سترسل “يونيون أكويزيشن” بيان توكيل نهائي/نشرة نهائية ووثائق أخرى ذات صلة لمساهميها.

يُنصح المستثمرون وأصحاب السندات لدى “يونيون أكويزيشن” بقراءة بيان التوكيل الأولي/النشرة الأولية، عند توفرها، والتعديلات عليها، بالإضافة إلى بيان التوكيل النهائي/النشرة النهائية فيما يتعلق بطلب التوكيلات من أجل اجتماعها العام الاستثنائي الخاص بالمساهمين والذي سيعقد للموافقة على الصفقة المقترحة لأن بيان التوكيل /النشرة ستتضمن معلومات هامة حول الصفقة المقترحة والأطراف في الصفقة المقترحة.

كما سيتمكن حملة الأسهم من الحصول على نسخ من بيان التسجيل، بما في ذلك بيان التوكيل/النشرة، مجاناً عبر موقع لجنة الأوراق المالية الإلكتروني على www.sec.gov، أو من خلال توجيه طلبهم إلى شركة “يونيون أكويزيشن”، شارع “400 ماديسون”، “سويت 11 إيه”، نيويورك، “إن واي 10017”.

لا عرض أو التماس عروض

جرى إعداد هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء أية أوراق مالية أو التماس أيّ تصويت في أيّة ولاية قضائيّة وفقاً للصفقات المقترحة أو خلاف ذلك، ولا يجوز بيع أو إصدار أو تحويل هذه الأوراق المالية في أية ولاية قضائية يكون فيها العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية النافذة في أي ولاية قضائية. كما لن يتم عرض أي أوراق مالية إلا عن طريق التعميم عملاً بمتطلبات المادة 10 من قانون الأوراق المالية لعام 1933، وتعديلاته.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190122005385/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by