السفير الإيطالي في لبنان ماسيمو ماروتي قلد أمس وسام النجمة الإيطالية من رتبة فارس إلى السيد شارل عربيد

قلّد السفير الإيطالي في لبنان ماسيمو ماروتي أمس وسام النجمة الإيطالية من رتبة فارس إلى السيد شارل عربيد، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي، في خلال حفل أقيم في مقر السفارة الإيطالية في بعبدا.

وأكد السفير ماروتي في كلمته أن تجربة السيد عربيد الناجحة في القطاع الخاص سمحت له بنسج وتوسيع اتصالاته مع الشركات الإيطالية والأجنبية مما ترك أثرا إيجابيا على العلامات التجارية والانتاجات في مجال الأزياء الإيطالية في لبنان وساهم في نشر نموذج ايطالي يسلط الضوء على الشركات وعلى عملها من خلال صورة العلامات التجارية وجودتها.

أشار السفير ماروتي فضلا عن ذلك إلى أن إيطاليا تدعم جهود رجال الأعمال اللبنانيين لتعزيز وتطوير النشاط الصناعي وايجاد فرص العمل في لبنان. كانت إيطاليا أول دولة تقوم بتشجيع وتمويل مشروع لإنشاء ثلاث مناطق صناعية تمت الموافقة عليها العام الماضي من قبل مجلس الوزراء وأدرجت في خطة العمل التي قدمها لبنان في مؤتمر سيدرCEDRE.

يستمد تقليد هذا الوسام جذوره من عمق واتساع العلاقات بين مجتمعي الأعمال في البلدين وهو دليل امتنان تجاه رجال الأعمال اللبنانيين الملتزمين بدفع مؤسسات الدولة قدما، وبالتالي تعزيز الفرص بصورة غير مباشرة في مجتمعات البحر المتوسط ​​من أجل مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً.

 


Hosting and support by