“أبوغزاله يستقبل مستشارين للتعاون مع كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في مجال الإبداع

استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله كل من الدكتورة ليلى روماني من خريجي جامعة هارفارد والعاملين فيها، والاستاذ كريس رود الذي يعمل في جامعة ستانفورد وجامعة إلينوي.

وقال أبوغزاله “إن تأسيس كلية جامعية تُعنى بتخريج المخترعين، أمر تحتاجه جميع الدول في الوقت الراهن”، مشيرا إلى أن التركيز على الإبداع والابتكار يؤهل إلى صناعة مجتمع ينتج المعرفة، الأمر الذي يضمن تحول الدولة المدنية إلى دولة إبداعية.

وأضاف “تهدف الكلية إلى إحداث تغيير شامل في منظومة التعليم العالي في الوطن العربي والعالم بأسره”.

ووقعت الكلية الجامعية مؤخرا  اتفاقية مع الدكتورة ليلى روماني والاستاذ كريس رود لاستخدام الأساليب المنهجية التي تشجع على الإبداع والابتكار في جميع برامج الكلية، حيث تسعى الكلية الجامعية إلى إيجاد أساليب جديدة وتصور جديد للتعليم وتدريب الشباب على الإبداع والابتكار في الأردن والشرق الأوسط.

وكلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار- هي كلية جامعية متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات وتركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار والريادة، من خلال أساليب دراسية حديثة وإمكانيات تتيحها للطلاب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار أعلنت مؤخرا عن بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني للسنة الأكاديمية 2018/2019 لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال الــ MBA بمحاور القيادة المبتكرة وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الإلكتروني، وتحليل البيانات.


Hosting and support by