“كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار” تقدم منحا 100% للاجئين و50% للعرب

أعلن سعادة الدكتور طلال أبوغزاله عن تقديم منح لدراسة الماجستير في إدارة الأعمال في كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار بنسبة 100% للاجئين في المخيمات الفلسطينية والسورية في الأردن ولبنان، وبنسبة 50% لجميع الطلبة المتقدمين والمنطبقة عليهم الشروط من الأردن وبقية البلدان العربية.

وتأتي هذه المنح كجزء من المسؤولية المجتمعية التي يتولاها الدكتور أبوغزاله لخدمة المجتمع والشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، من خلال “طلال أبوغزاله فاودنديشن”.

وقال الدكتور أبوغزاله أن هذه المنح تهدف إلى دعم الشباب وخاصة اللاجئين لتخطي العقبات والحواجز المادية، لضمان فرصتهم في التعليم ولتمكينهم من الحصول على المعرفة، مبينا أن التعليم تزداد أهميته لأبناء المخيمات لأنه الوسيلة الوحيدة لتحسين أوضاعهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وإخراجهم من رحم المعاناة التي يعيشونها.

و”طلال أبوغزاله فاودنديشن” تأسست كشركة غير ربحية من شركات مجموعة طلال أبوغزاله لتعزيز التنمية المستدامة مع التركيز على مبادرات التنمية الاجتماعية والاقتصادية بهدف تعزيز قدرات الأفراد والجماعات والمؤسسات والجمعيات في جميع أنحاء العالم.

وأشار أبوغزاله إلى أن الكلية الجامعية (TAGUCI)  متخصصة في الأعمال وتقنية المعلومات وتركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار والريادة، حيث أنها مؤسسة مستقلة مرخصة ومعتمدة من وزارة التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

يشار إلى أن كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار أعلنت مؤخرا عن بدء التسجيل للفصل الدراسي الثاني للسنة الأكاديمية 2018/2019 لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال الــ MBA بمحاور القيادة المبتكرة وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الإلكتروني، وتحليل البيانات.

وللتقدم لهذه المنحة، يجب تعبئة طلب الالتحاق بالكلية الجامعية على الرابط www.taguci.edu.jo

 


Hosting and support by