شراكة استراتيجية بين “كريم” و”أنغامي” لتقديم خصومات مميزة للعملاء

في خطوة تهدف إلى تعزيز تجربة النقل الآمنة والمريحة التي تقدمها للعملاء، أعلنت كريم، الشركة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مؤخراً عن شراكتها مع شركة “أنغامي”، المزود الرائد للبثّ الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم خصومات مميزة لعملائها في لبنان.

وكانت هذه الخطوة قد جاءت في إطار اتفاقية التعاون الاستراتيجية التي جمعت “كريم” مع “أنغامي”، لتقديم قيمة مضافة لكل من مستخدمي المنصة الموسيقية وتطبيق “كريم”. فالموسيقى هي أفضل وسيلة ترفيهية أثناء التنقل، ومع أنغامي بلَس، يمكن للمستخدمين اختيار الموسيقى المفضلة لديهم دون الحاجة للانترنت أو للراديو أثناء استخدامهم لخدمات “كريم”. ويجسد ذلك حرص الطرفين على راحة المواطنين ورفاهيتهم خلال تنقلاتهم اليومية التي تتسم بحلول عصرية وآمنة تتميز بالسهولة والسرعة أكثر من أي وقت مضى.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال مدير قسم تطوير الأعمال في شركة “أنغامي”، شكري خيرالله: “متحمّسون جدًا للشراكة مع “كريم” والّتي تجمع بين الشركتَين الرائدتَين في المنطقة كلٌ في مجالها. من خلال هذه الشراكة، سيحظى مستخدمو أنغامي بفرصة الحصول على حسومات على تنقّلاتهم عبر “كريم”، وسيستمتع مستخدمو “كريم” في المقابل برحلة موسيقيّة فريدة بفضل إشتراك “أنغامي بلَس” الّذي يتيح لهم تحميل الأغاني والاستماع إليها من دون حدود.”

أما المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم”، إبراهيم مناع، فقال: “نحن مسرورون جداً بالتعاون مع “أنغامي” لأننا نولي أهمية كبيرة لدعم الشركات التكنولوجية ونسعى دائماً لخلق فرص شراكة مع نخبة المؤسسات المحلية والعالمية التي تتمتع بثقة عملائها مثل تطبيق “أنغامي”، وذلك لتسهيل وصولنا لقاعدة أوسع من المستخدمين. كما نحرص على تقديم العروض والخصومات والمكافآت التي تهم هؤلاء المستخدمين والتركيز على فئة الشباب الذين نحرص على خدمتهم وتلبية احتياجاتهم، كونهم يجسدون هوية علامتنا التجارية.”

وأضاف مناع: “يعبر التعاون مع “أنغامي” عن القيم المشتركة والجهود الريادية للمؤسستين في توفير التكنولوجيا الحديثة والحلول المبتكرة لعملائها التي تتماشى مع المتطلبات العصرية، خاصة لفئة الشباب.”

ويشار إلى أن “كريم” قد استطاعت وخلال فترة قياسية، منذ من دخولها السوق اللبنانية في العام ٢٠١٤ أن تستقطب قاعدة متنامية من العملاء من قطاع الأعمال والأفراد من مختلف الفئات العمرية. ويذكر بأن تطبيق “كريم” يتيح للمستخدمين حجز رحلاتهم وقت الطلب أو حجز رحلة لوقت لاحق أو حتى حجز وبرمجة الرحلات التي تتكرر في نفس الوقت، كل ذلك مع توفير البيانات الكاملة للكابتن والوقت المتوقع لوصوله وللرحلة، وضمن أعلى معايير الأمان التي توفرها منظومة “كريم”.


Hosting and support by