هواوي تطلق HUAWEI Y7 Prime 2019، الجهاز العصري الذي يدمج شاشة عرض Dewdrop، مع كاميرا مدعومة بتقنيات الذكاء الإصطناعي وأداءٍ قويٍّ

هواوي تطلق HUAWEI Y7 Prime 2019، الجهاز العصري الذي يدمج شاشة عرض Dewdrop، مع كاميرا مدعومة بتقنيات الذكاء الإصطناعي وأداءٍ قويٍّ

 

HUAWEI Y7 Prime 2019 الجديد يدعم كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بدقة 2+13 ميجابكسل وبطارية قوية ذات سعة تبلغ 4000 ميلي أمبير

 

بيروت، لبنان – 21 كانون الثاني 2019: أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم، عن جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019، وهو النسخة الأحدث من سلسلة Y التي صُمّمت لتمكين جيل الشباب  من تحقيق أقصى قدراتهم، فهي تدمج التكنولوجيا بالتصميم المميز وذلك بسعرٍ مناسب. ، زوّد جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 بشاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي بقياس 6.26 إنش، إضافة الى كاميرا مدعّمة بالذكاء الإصطناعي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة واسعة قياس f/1.8، وبطارية تكفي ليومَي عمل، فضلاً عن منظومة المعالجة الرائدة Snapdragon 450 ثمانية النواة من كوالكوم. سيتوفّرجهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 بسعر189  دولار امريكي، وهو يُعتبر جهازاً ملفتاً خاصّة مع تمحور وسائل التواصل الإجتماعي حول الفيديوهات في أيامنا هذه.

 

صُمّم HUAWEI Y7 Prime 2019 لشباب اليوم الديناميكيين والمرتبطين بثقافة وسائل التواصل الإجتماعي. ونظراً لتصاعد عدد المنصات المتمحورة حول الفيديوهات، فإن شاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي والتي استُخدمت للمرة الأولى في سلسلة Huawei Mate 20  في تشرين الثاني، تزوّد المستخدمين بتجربة مشاهدة رائعة بفضل اتساع نسبة الشاشة الى هيكل الهاتف حتى نسبة 86.7%. أما الشق الذي يأتي على شكل لؤلؤة ويحتضن الكاميرا الأمامية  بدقة 16 ميجابكسل، فهو يُعدّ الأصغر في أجهزة هواوي حتى تاريخنا هذا، و يتمركز على المحور الرأسي للجهاز، دون ان يعيق التناسق المتناغم لتصميم الشاشة شبه الكاملة.

 

ومن خلال نظام الكاميرا المصطف عامودياً، يظهرتصميم  HUAWEI Y7 Prime 2019 تشابه لافت للكاميرا الرقمية. وجاء هذا التصميم متعمدًا ليؤكد أن HUAWEI Y7 Prime 2019 يوفّر أفضل تجربة تصوير على صعيد الأجهزة التي تنتمي الى فئته. أما على الهيكل الخلفي للهاتف، فتظهر كاميرا مدعمة بتقنيات الذكاء الإصطناعي بدقة 2+13 ميجابكسل محاطة بغطاء خلفي يشبه السيراميك وهيكل معدني. وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة واسعة قياس f/1.8 مع 16 توقف افتراضي (ويدعم فتحة عدسة بقياس f/1.8-6)  لتتيح تحكماً سلساً على عمق المجال. فسواء أراد المستخدم اتخاد صورة مع فصلٍ واضح بين العنصر المُصوّر والخلفية، أو صورة للمناظر الطبيعية حيث تكون كل العناصر واضحة ونقية في مجال رؤيتها، فإن هاتف HUAWEI Y7 Prime 2019 يقوم بالمهمة على أكمل وجه. وبفضل تقنية الذكاء الإصطناعي المتطور، يمكن لـHUAWEI Y7 Prime 2019 أن يتعرّف على نحو 22 فئة من العناصر والمشاهد.

 

الى ذلك، يمكن للكاميرا المحسنة في HUAWEI Y7 Prime 2019 إلتقاط الضوء أكثر بنسبة 50% من النسخة التي سبقتها. أما خلال وضع التصوير الليلي، فيدمج HUAWEI Y7 Prime 2019 الأضواء الملتقطة في أربع صور متتابعة لإنتاج صورة مشرقة، واضحة وكاملة التفاصيل. وكما هو الحال في وضع التصوير بالمدى الديناميكي العالي الدقّة HDR، يضع الجهاز ثلاث صوراً التقطت خلال سطوع مختلف للضوء لخلق صورة نهائية مع مدى ديناميكي أفضل. وقد يكون أحد السيناريوهات التي يتفوق بها التصوير بالمدى الديناميكي العالي الدقّة HDR، هو التقاط صوراً مضاءة بإضاءة خلفية، حيث أن التركيبة الرقمية تسمح للكاميرا بالتقاط تفاصيل العناصر الموضوعة في الأنحاء الداكنة من الصورة.

 

وزُوّد HUAWEI Y7 Prime 2019 بواجهة المستخدم EMUI 8.2. فإلى جانب التحسينات الخلفية التي تعزز السلاسة في نظام التشغيل، تدعم واجهة المستخدم EMUI 8.2 مجموعة من تدابير توفير الطاقة التي تسمح للمستخدمين بالإستفادة الى أقصى الحدود من أجهزتهم، مثل وضع توفير طاقة البطارية والتي توقف عمل بعض الخواص لتحسين كفاءة البطارية. وتتكامل هذه الخواص مع البطارية الأكثر ريادة في فئتها والتي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، متيحةً يومَين من الإستخدام للجهاز.

 

كما وجُهّز HUAWEI Y7 Prime 2019 بمنظومة المعالجة الرائدة Snapdragon 450 ثمانية النواة من كوالكوم المصنّعة بتقنية 14 نانومتر وتوفر أداءاً رائعاً متعدد النواة بفعالية فائقة للبطارية، وتدعم ثماني نوى CortexA53 ذات فعالية عالية مع سرعة معالجة تصل الى 1.8 ﺟﻴﺠﺎﻫ، لضمان أداء عالٍ واستخدامٍ فعال للبطارية. يتكامل عمل هذا النظام مع وحدة معالجة الرسومات  Adreno 506 بدعم واجهة برمجة التطبيقات “فولكان” Vulkan ، لتوفير أداءً سلساً لفئة جديدة من الهواتف الذكية. الى ذلك، زُوّدHUAWEI Y7 Prime 2019 بذاكرة تخزين داخلي بسعة 32 جيجابايت، فضلاً عن دعم بطاقات التخزين الخارجية بسعة 512 جيجابايت من خلال بطاقة ذاكرة  microSD  إضافية.

 

السعر والتوفر:

سيتوفر HUAWEI Y7 Prime 2019 بألوان “اورورا بلو” الأزرق، “ميدنايت بلاك” الأسود، و”كورال ريد” الأحمر. ويمكن طلبه مسبقاً من 1 شباط 2019 بسعر 189 دولار امريكي. وسيصبح جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 متوفراً في الأسواق إبتداءًا من 12 شباط 2019، في متجرَي هواوي في أسواق بيروت والنبطية، وفي مركزَي خدمة هواوي في سن الفيل وطرابلس وأيضاً  في مراكز التجزئة المعتمدة.


Hosting and support by