أجكو تركّز على الرفق بالحيوان

قامت اليوم شركة “أجكو” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO)، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعيّة، باستضافة قمّة “أجكو” السنويّة في برلين. وتهدف هذه الفعاليّة الدولية في القطاع إلى جمع صناع القرار في مجال السياسة والاقتصاد والمجتمع لمشاركة خبراتهم ومناقشة مستقبل القطاع الزراعي. وركّزت قمّة “إطعام العالم – مستقبل البروتين” اليوم على جوانب من الرفق بالحيوان في سياق الزراعة الحديثة، بما في ذلك الحاجة إلى إنتاج البروتين المستدام لتلبية الطلب المتزايد على أغذية غنيّة بالبروتينات. تعتبر قمّة “أجكو” في برلين مبادرة مشتركة بين “أجكو” ومؤسسة “أجكو” الزراعة الجديدة. وتقوم مؤسسة “أجكو” الزراعية بتطوير مبادرات خيريّة لتحسين أمن الغذاء العالمي، والتطوير الزراعي المستدام، والتأثيرات الاقتصاديّة الإيجابيّة، خاصّةً في البلدان الناشئة. وكما في الأعوام الماضية، إنّ “أجكو فاينانس” و”أجكو فيوز تكنولوجيز” راعيَتان لقمّة “أجكو” في برلين لعام 2019.

 

وعلّق مارتن ريتشنهاجن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “أجكو”، في هذا السياق: “يجب التركيز بشكلٍ خاصّ على مستقبل الرفق بالحيوان عند مناقشة إنتاج البروتين. ويحتاج منتجو اللحوم والدجاج، خاصّةً في أسواق ناشئة تتمتّع بطبقة متوسّطة متنامية، إلى حلول شاملة لتحسين سلاسل الإمداد الزراعي. وأضاف: “قمنا اليوم بجمع أخصائيّين في القطاع، وسياسيّين، وعلماء، ومتخصّصين في مجال الرفق بالحيوان، لمناقشة عدد من المسائل الملحة، بما في ذلك التحديات لإطعام سكان العالم الذين يتزايدون بشكلٍ سريع، بالإضافة إلى حلول لا تقوم بتحفيز الأداء الإجمالي وإنتاجية المزارع فحسب، إنما تقدم أيضاً وسائل ابتكاريّة ومستدامة لتحسين التعامل مع الحيوانات والتعامل العادل مع الحيوانات في سلاسل الإمدادات الزراعيّة”.

 

وحذّر روب سميث، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام شركة “أجكو” في أوروبا والشرق الأوسط قائلاً: “بحلول عام 2050، سينمو عدد السكان إلى 10 مليار شخص. ويعني ذلك أنّه يتعيّن علينا زيادة الإنتاج الزراعي بنسبة لا تقلّ عن 70 في المائة خلال العقود الأربعة المقبلة. وفي الوقت نفسه، تزيد أهميّة جودة ومعايير الرفق بالحيوان. ولتلبية هذه التحديات وتأمين إمدادات الغذاء العالميّة، يتعيّن علينا تطوير وإدخال تقنيّات ابتكاريّة جديدة إلى قطاع الغذاء”.

 

وأضاف مارتن ريتشنهاجن: “تستثمر ’أجكو‘ بشكلٍ موسّع في أمثلة سلاسل العمليّات الزراعيّة، ونرحب بالمبادلات عبر القطاعات. ويسرّنا أن نرى الدعم من المتحدثين والمشاركين اليوم من جميع أنحاء العالم لاستراتيجيّتنا التي تهدف إلى تطوير حلول مستدامة وابتكاريّة للناس والحيوانات”.

 

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات هنا: https://www.agco-berlin-summit.com/home.html.

 

لمحة عن “أجكو”

 

تعتبر “أجكو” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات “أجكو” تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية “تشالنجر” و”فيندت” و”جي إس آي” و”ماسي فيرجوسون” و”فالترا”، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات تحسين المزارع من “فيوز”. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة “أجكو”، التي تأسست في العام 1990، في دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2017، بلغ صافي مبيعات الشركة 8.3 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر “تويتر” @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر “تويتر”، يرجى متابعة هاشتاج #AGCOIR.

 

يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط: www.agcocorp.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190117005225/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير

 


Hosting and support by