وصول وزير خارجية جزر القمر و وزير خارجية الاردن الى بيروت

وصل ظهر اليوم وزير خارجية جزر القمر محمد سويف الأمين إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت للمشاركة في القمة الاقتصادية، حيث كان وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف قي استقباله ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، إضافة إلى قنصل جزر القمر علي كزما وقنصل جزر موريش سالم بيضون والدبلوماسي زياد كوسا من وزارة الخارجية والمغتربين.

و

استمر توافد الوفود العربية الرسمية المشاركة في فعاليات القمة العربية التنموية الاقتصادية التي ستعقد في بيروت، فوصل صباحا وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي إلى مطار رفيق الحريري الدولي ، حيث كان في استقباله وزير الدفاع الوطني في حكومة تصريف الأعمال يعقوب الصراف وسفير الاردن في لبنان نبيل مصاروى وسفيرة لبنان في الأردن تريسي شمعون والدبلوماسي زاهر العريضي.

وثمن الوزير الصراف باسم رئيس الجمهورية مشاركة الاردن في القمة. وأكد الصراف “متانة وتمييز العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين”.

من جهته، اعتبر الوزير الصفدي “أن لبنان بالنسبة للأردن أكثر من حليف ولبنان له مكانة مميزة لدى الاردن لا سيما بوجود روابط تاريخية واخوية بين البلدين”، وأشار الصفدي إلى “أن الأردن دائما إلى جانب لبنان”.

 


Hosting and support by