هنري شاين وفيتس فيرست تشويس تعلنان عن مجلس إدارة شركة كوفيتروس

أعلنت اليوم كل من شركة “هنري شاين” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: HSIC) وشركة “فيتس فيرست تشويس” عن الأعضاء المعينين الجدد الذين سينضمون إلى مجلس الإدارة المؤلف من 11 عضواً في “كوفيتروس”، وهي الشركة العامة المستقلة الجديدة التي ستنتج عن الانفصال المخطط له لقسم أعمال شركة “هنري شاين” التي تُعنى بالصحة الحيوانية والاندماج اللاحق مع شركة “فيتس فيرست تشويس”. هذا ويُتوقع إتمام عملية الاندماج في 4 فبراير 2019.

وكما أعلن سابقاً، سيتولى ديفيد إي. شو، وهو المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة “فيتس فيرست تشويس”، منصب رئيس مجلس إدارة شركة “كوفيتروس”. ساعد السيد شو في تأسيس عدد من الشركات الناجحة القائمة على العلوم بما في ذلك “إيكاريا” و”آيديكس” حيث تولى منصب الرئيس المؤسس والرئيس التنفيذي للشركتين. وسيشغل فيليب إيه. لاسكاوي، وهو شريك سابق ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة المحاسبة “إي واي” المحدودة، وحالياً المدير المستقل الرئيسي في مجلس إدارة شركة “هنري شاين”، منصب المدير الرئيسي المستقل لشركة “كوفيتروس”. ويُتوقع أيضًا تعيين الأفراد المذكورين أدناه ليصبحوا أعضاء إضافيين في مجلس إدارة شركة “كوفيتروس”، ويشمل الفريق كلاً من:

  • بنجامين شو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “كوفيتروس”، والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “فيتس فيرست تشويس”
  • بيتسي آتكينز، الرئيسة التنفيذية لشركة رأس المال الاستثمارية “باجا” المحدودة
  • ديبورا جي. إلينجر، مستشارة أولى لمجموعة بوسطن الاستشارية والرئيسة التنفيذية السابقة و/أو رئيسة أربع شركات قائمة على الأسهم الخاصة، بما في ذلك شركة “آيديال إيمادج”
  • ساندرا إل. هيلتون، نائب الرئيس التنفيذي السابق والرئيسة التنفيذية للشؤون المالية لشركة “تيليفون آند داتا سيستمز”
  • مارك جي. مانوف، الشريك السابق ونائب رئيس شركة “إي واي” في الأمريكيتين
  • إدوارد إم. ماكنامارا، الرئيس والمؤسس المشارك لشركة البناء الاستثمارية “تيم لانش” المحدودة
  • ستيفن بالادينو، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية وعضو مجلس إدارة شركة “هنري شاين”
  • رافي ساشديف، شريك في شركة “كلايتون دوبيلييه آند رايس”
  • بنجامين وولين، الرئيس التنفيذي السابق والمؤسس المشارك لشركة “إيفريداي هيلث” ومستشار شركة “ثري إل كابيتال” المحدودة

وقال ديفيد شو في هذا السياق: “تَمثّل هدفنا في تأسيس مجلس إدارة يعكس الطبيعة واسعة النطاق والتحويلية للفرصة التي تقدمها ’كوفيتروس‘، ونعتقد أن قائمة الأعضاء المعينين أعلاه يمكنهم تحقيق ذلك بفضل الكفاءة والتنوع والاستقلالية والصفات الأخرى”. وأضاف: “تمتلك هذه المجموعة مزيجاً قوياً من الخبرات ذات الصلة والمعرفة العالمية المتخصصة والقدرات الشاملة عبر وظائف المجلس الرئيسية التي من شأنها مساعدة ’كوفيتروس‘ في توسيع نطاق منصة خدماتها المدعومة من التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم وتنفيذ مهمتها المتمثلة في تطوير عالم الطب البيطري”.

ومن جهته، قال فيليب لاسكاوي: “إنه لشرف بالنسبة لي أن أضطلع بدور المدير المستقل الرئيسي والانضمام إلى فريق من المدراء رفيعي المستوى”. وأضاف: “سيكون لنا، في ’كوفتروس‘، التزام ثابت بحوكمة الشركات القوية فيما نركّز على ترسيخ إطار من المساءلة تدفع إلى توليد القيمة على المدى الطويل”.

معلومات إضافية وأين يمكن العثور عليها

أودع بيان التسجيل وفقاً للنموذجين “إس-1” / “إس-4” فيما يتعلق بالصفقة المقترحة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، ولكن لم يصبح نافذاً بعد. وينبغي على المستثمرين وحاملي الأوراق المالية قراءة بيان التسجيل والنشرة التمهيدية (بما في ذلك أي تعديلات أو ملحقات خاصة بها وأية مستندات متضمنة كمرجعية هنا) وأية وثائق أخرى ذات صلة بالصفقة التي ستودَع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة عندما تصبح متاحة لأنها ستحتوي على معلومات هامة حول الأطراف المعنية والصفقة المقترحة. ويمكن الحصول على بيان التسجيل والنشرة التمهيدية وغيرها من المواد ذات الصلة بالصفقة عندما تصبح متاحة، وأية وثائق أخرى مودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، مجاناً عبر الموقع الخاص بلجنة الأوراق المالية والبورصة .www.sec.gov يمكن الحصول على هذه الوثائق أيضًا عندما تصبح متاحة مجاناً من شركة “هنري شاين” بعد إرسال طلب كتابي إلى كارولين بوردرز في شركة “هنري شاين”، 135 شارع دوريي، ميلفيل، نيويورك 11747. ولا يشكل هذا البيان أي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض بيع أو شراء أي سندات مالية، ومن غير المسموح بيع أي من هذه السندات المالية ضمن أي سلطة قضائية يعتبر فيها إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل تسجيلها أو الحصول على الموافقة عليها بموجب قوانين السندات المالية في أي من تلك السلطات القضائية. كما لن يتم عرض أي سندات مالية إلا عن طريق النشرات عملاً بمتطلبات المادة 10 من قانون السندات المالية لعام 1933، وتعديلاته.

البيانات التطلعية

وفقاً لأحكام “الملاذ الآمن” في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، تقدم الأطراف الملاحظات التحذيرية التالية فيما يتعلق بالعوامل الهامة التي قد تؤدي، على سبيل المثال لا الحصر، إلى اختلاف النتائج المستقبلية جوهرياً عن البيانات التطلعية والتوقعات والافتراضات المصرّح عنها أو المتضمنة في هذه الوثيقة. وتُحدَد هذه البيانات من خلال استخدام بعض المصطلحات مثل “قد”، “يمكن”، “نتوقع”، “ننوي”، “نعتقد”،” “نخطط”، “نقدّر”، “نتكهن”، “نتصوّر”، “نتنبأ”، أو تعابير أخرى مماثلة. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات ذات صلة بالفوائد الناتجة عن الصفقة، بما في ذلك النتائج المالية والتشغيلية المستقبلية والخطط والأهداف والتوقعات والنوايا. وتعتبر بيانات تطلعية جميع البيانات التي تتناول الأداء التشغيلي أو الأحداث أو التطورات التي نتوقعها أو تتوقع حدوثها في المستقبل – بما في ذلك البيانات المتعلقة بعمليات التآزر والجداول الزمنية المتوقعة لاستكمال الصفقة المقترحة.

وتعتبر جميع البيانات التطلعية التي نقدمها عرضة للمخاطر والشكوك ولا تشكل ضمانات للأداء المستقبلي. لذلك، يجب ألا نعتمد على أي من هذه البيانات التطلعية. تتضمن هذه البيانات مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وعوامل قد تؤدي إلى تحقيق النتائج الحالية والأداء والإنجازات أو نتائج القطاع التي  قد تختلف جوهرياً عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية مصرّح عنها أو متضمنة في هذه البيانات التطلعية. على سبيل المثال، يمكن أن تتأثر هذه البيانات التطلعية بعوامل عديدة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بالقدرة على إتمام الصفقة وتوقيت إغلاقها؛ القدرة على الحصول على الموافقات اللازمة؛ القدرة على دمج العمليات والموظفين بنجاح؛ القدرة على تحقيق الفوائد المتوقعة وعمليات التآزر في الصفقة؛ والتأثير المحتمل للإعلان عن الصفقة أو إتمامها على العلاقات، بما في ذلك العلاقات مع الموظفين والعملاء والمنافسين؛ والقدرة على استبقاء الموظفين الرئيسيين؛ والقدرة على تحقيق أهداف الأداء؛ والتغيّرات في الأسواق المالية وأسعار الفائدة وأسعار صرف العملات الأجنبية؛ والمخاطر والعوامل الإضافية التي نوقشت في بيان التسجيل الأمريكية، بما في ذلك تلك التي نوقشت تحت عنوان “عوامل الخطر” في بيان التسجيل. وإننا لا نتحمل أي واجب أو أي التزام بتحديث أي من البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة.

لمحة عن هنري شاين

تعدّ هنري شاين (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: HSIC) شركة متخصصة في الحلول المقدمة لاختصاصي الرعاية الصحية، المدعومة من قبل شبكة من الأفراد والتقنيات. وبفضل تعاون أكثر من 22 ألف عضو من أعضاء فريق “شاين” الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من مليون عميل حول العالم، تعد هذه الشركة أكبر مزود في العالم في مجال حلول الأعمال والحلول السريرية والتقنية وحلول سلسلة التوريد، وتهدف إلى تعزيز كفاءة العاملين في مجال الطب وطب الأسنان والصحة الحيوانية. كما تقدم الشركة خدماتها إلى مختبرات طب الأسنان، وعيادات الرعاية الصحية الحكومية والمؤسسية، ومواقع الرعاية الصحية البديلة.

وباعتبارها شركة مدرجة على قائمة “فورتشن 500” وعضو في مؤشر “إس آند بي 500” ومؤشرات “ناسداك 100″، توفر شبكة “هنري شاين” التي تضم المستشارين الموثوقين لاختصاصيي الرعاية الصحية الحلول القيمة التي يحتاجونها للنجاح في تحسين النتائج التشغيلية والسريرية. وتقدم الشركة للعملاء منتجات وحلولاً مبتكرة وحصرية، بما في ذلك برمجيات إدارة الممارسات الطبية، وحلول التجارة الإلكترونية، والمنتجات المتخصصة والجراحية، إضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات المالية. تعمل شركة “هنري شاين” عبر شبكة توزيع مركزية ومؤتمتة، تضم مجموعة مختارة من أكثر من 120 ألف منتج من المنتجات الخاصة بالعلامات التجارية والمنتجات الخاصة بعلامة “هنري شاين” التجارية المعدّة للبيع، فضلاً عن أكثر من 180 ألف منتج إضافي متاح للبيع حسب الطلب.

تتخذ شركة “هنري شاين” من مدينة ميلفيل في نيويورك مقراً رئيسياً لها، وتقوم بعمليات ولديها شركات فرعية تابعة لها في حوالى 34 دولة. هذا ووصلت مبيعات الشركة إلى مستوى قياسي بلغ 12.5 مليار دولار في عام 2017، وشهدت نمواً بمعدل سنوي مركب يبلغ نحو 15 في المائة منذ أن أصبحت “هنري شاين” شركة عامة في عام 1995. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هنري شاين على الروابط الإلكترونية التالية: www.henryschein.com، Facebook.com/HenrySchein  و[email protected] على تويتر.

لمحة عن “فيتس فيرست تشويس”

تعتبر “فيتس فيرست تشويس” شركة مبتكرة في مجال الخدمات المدعومة من التكنولوجيا التي تمكّن الأطباء البيطريين من خلال تزويدهم بأفكار رامية إلى تعزيز مشاركة العملاء وصحة الممارسات الطبية البيطرية. وتستفيد منصة “فيتس فيرست تشويس”، المدمجة ضمن الأعمال الخاصة ببرمجيات إدارة الممارسات الطبية البيطرية، من الأفكار والتحليلات، وخدمات مشاركة العملاء وخدمات الصيدلة، وذلك لتوفير الامتثال الطبي المحسّن عن طريق الإدارة الإستباقية للوصفات الطبية. ومن خلال العمل بشكل مباشر مع عيادات الطب البيطري لإدارة الفجوات القائمة في مجال الرعاية الصحية، تسعى “فيتس فيرست تشويس” لتمكين عملائها من الأطباء البيطريين من أجل خلق فرص جديدة لزيادة العائدات، والتكيف لتغيير سلوكيات الشراء لدى أصحاب الحيوانات الأليفة، وتعزيز علاقات العملاء وتحسين جودة الرعاية والنتائج الصحية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vetsfirstchoice.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190114005412/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

*المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by