أبوغزاله وشركاه للاستشارات تطلق خدمات الطاقة المتجددة وإدارة العقارات

تطلق مجموعة طلال أبوغزاله العالمية من خلال شركتها “أبوغزاله وشركاه للاستشارات” خلال العام 2019 مجموعة من الخدمات الاستشارية الجديدة في مجالات الطاقة المتجددة وإدارة العقارات.

ويأتي ذلك من خلال رؤية سعادة الدكتور طلال أبوغزاله-رئيس مجلس إدارة المجموعة -في تقديم خدمات شاملة في جميع المجالات، لرفد مختلف القطاعات القائمة، الحكومية منها والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني والأفراد في الأردن ودول المنطقة والعالم.

وتأتي توجهات المجموعة في التوسع في الخدمات الاستشارية في مجالات الطاقة المتجددة كخطوة رائدة للمساهمة في تحقيق الهدف السابع من أهداف التنمية المستدامة 2030 الخاصة بالأمم المتحدة وذلك من أجل “ضمان حصول الجميع بتكلفة قليلة على خدمات الطاقة الحديثة الموثوقة والمستدامة” من خلال تقديم استشارات تواكب وتعاصر التحديات الاقتصادية والبيئية التي تواجه المجتمعات والحكومات، للوقوف على حلول بديلة للطاقة تخفف من العبء الاقتصادي في الاعتمادية على مصادر الطاقة الحالية، وتحقيق بيئة مستدامة بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وفيما يتعلق بالخدمات الاستشارية في مجال إدارة العقارات، فتأتي هذه الخدمات بهدف تلبية أهداف التنمية المستدامة 2030 وخاصة الهدف 11 الذي يسعى إلى “جعل المدن والمستوطنات البشرية شاملة للجميع وآمنة وقادرة على الصمود ومستدامة” محليا وإقليميا لخدمة فئات مختلفة من المجتمع الأردني والعربي.

تقدم الشركة عدة خدمات استشارية استثمارية في مجال إدارة العقارات تتضمن متابعة جميع الإجراءات الخاصة في تراخيص المباني والمشاريع العقارية في جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية المعنية، ومتابعة معاملات أذن الأشغال وتجديد أذن الأشغال للمباني والمشاريع العقارية في الدوائر والمؤسسات الحكومية المعنية بالإضافة إلى متابعة معاملات التراخيص المهنية وتجديد الرخص المهنية بمختلف أنواعها في دوائر ومؤسسات الحكومة بالإضافة الى تقديم استشارات في معاملات إفراز المباني وقطع الاراضي في دوائر ومؤسسات الحكومة.

وبين سعادة الدكتور طلال أبوغزاله أن هذه الخدمات الاستشارية الجديدة تأتي في إطار مواكبة التحديات العالمية التي تواجه القطاعات المختلفة وخاصة في قطاعي الطاقة المتجددة وإدارة العقارات وتوظيف الأهداف والحلول وأفضل الممارسات العالمية لتلبية متطلبات القطاعات المختلفة في الاردن والمنطقة.

تأسست “أبوغزاله وشركاه للاستشارات” عام ١٩٧٢ لتقدم أفضل خدمات الاستشارات الإدارية للشركات والمؤسسات المحلية الدولية وفقاً لأفضل الممارسات المتعارف عليها في هذا المجال. وتتوسع منذ نشأتها لتصبح واحدة من كبريات الشركات الاستشارية الرائدة في المنطقة من خلال مكاتبها العاملة المنتشرة في دول العالم العربي إلى جانب مكاتب التمثيل في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.

ويقدم مستشارو الشركة سلسلة متكاملة من الاستشارات عالية الجودة لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال، حيث حققت الشركة عبر العقود الثلاثة الأخيرة سمعة متميزة في العديد من المجالات ذات العلاقة بالاستشارات الإدارية والمالية والأنظمة الإدارية وأنظمة المعلومات والجودة الإدارية، بالإضافة إلى أنظمة الإدارة البيئية، وتحليل المخاطر ونقاط المراجعة الحرجة، وتطوير الموارد البشرية ودراسات الجدوى الاقتصادية، وأبحاث السوق ودراسات إدارة التكلفة والتدريب وأعمال استشارية أخرى تتعلق بالنواحي المالية مثل اندماج الشركات والخصخصة وعمليات تقييم الشركات وغيرها.

 


Hosting and support by