الشركة اليابانية المتخصصة في الأجهزة الأوتوماتيكية لصرف العملات الاجنبية، آكت برو ستحظى بأعلى حصة في السوق العالمية في غضون عامين ونصف

قامت شركة “آكت برو” المحدودة بتركيب حوالي 400 وحدة من جهاز صرف العملات الأجنبية الأوتوماتيكي “سمارت إكستشاينج” الذي يمكنه صرف 12 عملة أجنبية في اليابان، خلال عامين ونصف فحسب.

 

هذا وتعتبر أجهزة الصرف الآلي الأوتوماتيكية التي يتم تصنيعها في اليابان الأفضل في العالم، حيث تمكّن صرف العملات من خلال عملية سهلة الاستخدام بواسطة لوحة تعمل باللمس ولم تعد بحاجة إلى العمل البشري.

 

وتتوفر الخدمة في مراكز التسوق، والأماكن المقدسة، والمعابد، ومحطات المطارات، ومحطات القطارات، والكثير من المواقع السياحية، مما يكسبها أعلى حصة في السوق العالمية. (وفقاً لأبحاث أجريت داخل الشركة)

 

وتجدر الإشارة إلى أنه في عام 2017، حطّم عدد الزوار الأجانب لليابان الأرقام القياسية بحيث وصل إلى 28.69 مليون زائر نتيجة الجهود المبذولة من القطاعين العام والخاص على حد سواء. وتحقيق نمو قياسي بلغ 461 في المائة خلال الأعوام الستة الماضية منذ عام 2011. ومن المؤكد أن عدد السائحين الأجانب إلى اليابان قد تجاوز رقماً قياسياً بلغ 30 مليون شخصاً في عام 2018.

 

هذا وتجاوز عدد المسافرين إلى الخارج في العالم 1.3 مليار مسافر، وهو رقم قياسي ومن المتوقع أن يصل إلى 1.8 مليار سنوياً بحلول عام 2030؛ وتتوقع الأمم المتحدة (منظمة السياحة العالمية) أن تصل حصة البلدان الناشئة إلى 57 في المائة.

 

وتقوم “آكت برو” حالياً بتطوير جهاز أوتوماتيكي لصرف العملات الأجنبية بغية حل الصعوبات التي يواججها المسافرون. وتسعى “آكت برو” المحدودة، كخطوة أولى منذ خريف عام 2018، إلى إيجاد شركاء تجاريين في جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا وروسيا وبلدان أخرى.

 

معلومات تفصيلية عن العمل في اليابان

طريقة التشغيل: شاشة تعمل باللمس

التوجيه الصوتي: اليابانية والإنجليزية

اللغات المتوفرة: 10 لغات تشمل اليابانية والإنجليزية والصينية والكورية والألمانية

العملات الأجنبية القابلة للصرف: الدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والدولار الأسترالي، واليوان الصيني، ودولار هونج كونج، ووون كوري جنوبي، والدولار التايواني الجديد، والدولار السنغافوري، والباهت التايلندي، والروبية الإندونيسية، والرينغيت الماليزي (ما مجموعه 12 عملة)*

الطريقة القابلة للصرف: الأوراق النقدية والعملات المعدنية

المبلغ القابل للصرف: ما يصل إلى 100,000 ين لكل معاملة (من خلال التحويل إلى الين الياباني)

رسوم الخدمة: تختلف بحسب العملات وأسعار الصرف

طريقة التشغيل: ذاتية التشغيل، تتم المراسلات مع الخادم عبر الشبكة المحلية/ جهاز توجيه سلكي

مركز الاتصال للمستخدمين: المراسلات متوفرة بعشر لغات (6 لغات: 24 ساعة، و4 لغات: من الساعة 10 صباحاً ولغاية 6 مساءً)

* إمكانية تخصيص 12 عملة أجنبية من أصل 120 عند الطلب

 

إسم الشركة: “آكت برو” المحدودة

الرابط الإلكتروني: https://www.actpro.co.jp/en/index.html

“فيسبوك”: https://www.facebook.com/actprosmartexchange/

“إنستغرام”: https://instagram.com/smart_exchange/

نظام تحديد المواقع العالمي (“جي بيه إس”): https://smartexchange.jp/en/
البريد الإلكتروني: [email protected]

 

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190114005021/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by