سيمون خوري نوّه بالنتائج اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للغوص اختتمت اجتماعها بلقاء مع المدربين

اختتمت اللجنة الفنية للاتحاد الدولي للغوص (مع المعدات) الاجتماعات التي عقدتها  في فندق “فاندا” على مدى يومين برئاسة رئيس اللجنة الدانماركي هولم فليمنغ  بحضور عضو  المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للغوص سيمون خوري.وتألفت  اللجنة الفنية من فليمنغ رئيساً والأعضاء النروجي مارتن برين والالماني شتيفن شولز والاسباني كيلي ماكغين والبلجيكي مارك الميتش والجزائريين عبد العزيز رزيق ويوسف اوردان.ومن المقررات الصادرة تطوير الأنظمة والقوانين ومراقبة كيفية اعطاء الشهادات لمدربي الغوص ورفع مستوى المدربين ومعايير السلامة في الغوص .وتقرر اصدار كتيّب يوزعه الاتحاد الدولي للغوص على جميع الاتحادات الوطنية في العالم .

وبعد  انتهاء الاجتماعات الرسمية ،عقد لقاء دام ثلاث ساعات بين اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي  وبين المدربين ومسؤولي مراكز الغوص في لبنان تناول وضع لعبة الغوص في لبنان وسبل تطويرها وتم اطلاع المدربين ومسؤولي مراكز الغوص على آخر القوانين المتعلقة بهذه الرياضة المائية.ثم جرى توزيع شهادات على المدربين  وتسلّم  البطل عبدالله مصطفى فاعور  شهادة تقديرية بعدما غطس على النفس(من دون معدات) على عمق 70 متراً  في بطولة العالم التي جرت في تركيا  الخريف الفائت.

واوضح سيمون خوري ان الاجتماعات كانت ناجحة بامتياز وان المدربين اللبنانيين ومسؤولي مراكز الغطس استفادوا من لقائهم مع اللجنة واعداً بصيف مميز على صعيد الغوص في لبنان وروزنامة مائية كثيفة ضمن مهرجان لبنان الرياضي المائي.

بدوره أبدى الدانماركي فليمنغ سروره لوجوده في لبنان مرة ثانية ومثنياً على مستوى مدربي الغطس في لبنان وموجهاً الشكر الى سيمون خوري على الاستضافة والحفاوة التي  احاطها باللجنة الفنية طوال فترة اقامتها .

وخلال اقامة الوفد الدولي،أولم خوري على شرفه في احد  المطاعم الساحلية بحضور رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة محمد عويدات.


Hosting and support by