اتفاقية بين الأعيان وأبوغزاله لإنشاء محطة معرفة

وقع مجلس الأعيان مع مجموعة طلال أبوغزاله اتفاقية لإنشاء محطة معرفة في المجلس لتقديم دورات متعددة المواضيع لموظفيه.

وقال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز الذي وقع الاتفاقية: إن الاتفاقية تأتي من أجل تنمية وتطوير قدرات وكفاءات موظفي الأمانة العامة، بما يتماشى نحو التحوّل إلى مجلس معرفي ورقمي في مختلف الأنشطة التي ينفذها، مقدمًا الشكر لمجموعة طلال أبوغزاله، وعلى رأسها العين الدكتور طلال أبوغزاهة.

وأشاد بجهود لجنة استراتيجية مجلس الأعيان، التي يرأسها، وتتابع تنفيذ اتفاقياتها العين ياسرة غوشة إلى جانب عدد من الأعيان وموظفي مديرية الأداء المؤسسي في المجلس.

وأكد الفايز أهمية شراكة المجلس مع مجموعة طلال أبوغزاله، التي قامت بتطوير وتحديث الموقع الإلكتروني للمجلس، والبوابة الإلكترونية، إلى جانب إنشاء محطة معرفة، لافتًا إلى أن مشوار التطوير والتحديث عبر الشراكة مستمرًا ومتواصلًا.

وأشار إلى أن شركة طلال أبوغزاله وشركاه للاستشارات قدمت خطة للتطوير الإداري للمديريات المساندة في مجلس الأعيان، بهدف الارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي في تلك المديريات.

بدوره أعرب العين الدكتور أبوغزاله الذي وقع الاتفاقية نيابة عن المجموعة عن سعادته بهذا التوقيع الذي من شأنه أن يخدم مجلس الأعيان، مشيرا إلى أهمية العمل على رفع كفاءة الموظفين ما له الأثر في تحسين الخدمات المقدمة ومواكبة هذه المؤسسة العريقة لمتطلبات تطوير العمل.

وأكد أن تطوير الكفاءات والقدرات، أصبحت ضرورة ملحة ولا بد من مواكبتها، فالمستقبل لن يكون إلا بالمعرفة.

وتنص الاتفاقية على إنشاء محطة معرفة وتجهيزها بالأثاث والمعدات والبرامج التدريبية وتقديم الدورات التدريبية اللازمة في مجالات اللغة الإنجليزية ومهارات تكنولوجيا المعلومات، من خلال محاضرين متخصصين بهدف التطوير والتنمية.

وتبنى الفايز مبادرة التحوّل الرقمي لمختلف معاملات المجلس عبر تحويلها إلكترونية، كجداول العمل للأعيان واجتماعات اللجان ونصوص القوانين. (بترا)


Hosting and support by