أبوغزاله يكرم خريجي طلبة الماجستير من كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا

رعى سعادة الدكتور طلال أبوغزاله حفل تكريم خريجي الفوج العاشر من طلبة الماجستير في كلية طلال أبوغزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال من الجامعة الألمانية الأردنية لعام 2018.

وخلال الحفل هنأ الدكتور أبوغزاله الطلاب الخريجين بتخرجهم، كما رحب بانضمامهم إلى جمعية خريجي مجموعة طلال أبوغزاله، واستمرار تواصلهم مع المجموعة، باعتبارهم جزء من عائلة طلال أبوغزاله.

وأكد اعتزازه وفخره بتكريمهم، رغم انتهاء الشراكة بين المجموعة بالجامعة الألمانية الأردنية. وبين أن المجموعة انتقلت إلى اتخاذ مسار جديد حيث أسست جامعة جديدة تحت اسم “كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار” وباشرت أعمالها لتقدم برامج البكالوريوس والماجستير في تخصصات الأعمال وتقنية المعلومات، وتركز على توفير البيئة المناسبة لخلق الإبداع والابتكار والريادة، من خلال ما توفره من أساليب دراسية حديثة وإمكانيات تتيحها للطلاب لتحويل أفكارهم واختراعاتهم الإبداعية إلى منتجات قابلة للتسويق.

وأضاف أن العالم ينتقل الآن إلى ثورة المعرفة التي سيحركها الإبداع المبني على الذكاء الاصطناعي، حيث تم العمل على وضع الخطوط العريضة لإنشاء أول مؤسسة في العالم تعنى بالذكاء الاصطناعي، مشيرا إلى أنه كتب مؤخرا كتابا وضح من خلاله كيف سيعيش العالم في المستقبل في ظل ثورة المعرفة وكيف سيغير الذكاء الاصطناعي الانسان وطبيعة حياته.

وخلال الحفل ألقت الطالبة رندا أكرم حنون كلمة الخريجين، عبرت خلالها عن شكر الخريجين الصادق لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله لإتاحة هذه الفرصة التعليمية العظيمة التي قدمها لهم، مشيرة إلى أن الدكتور أبوغزاله يؤمن دائمًا بأن الشباب هم من سيحدثون فرقًا في المجتمع والعالم ككل.

وأكدت أن صنع المستقبل يكمن في شباب الحاضر والمستقبل، مبينة أن إعادة بناء مؤسسات الأمة القائمة على أسس علمية متعمقة تتطلب قدرات إنسانية واعدة مستمدة من خريجي الجامعات.

وفي ختام الحفل، وزع الدكتور أبوغزاله على الطلبة الخريجين شهادات تكريمية من مجموعة طلال أبوغزاله وتكريم الثلاث الأوائل ممن حصلوا على أعلى المعدلات التراكمية، ودروع تكريمية وأجهزة كمبيوتر (طلال أبوغزاله) المحمولة، وهي أجهزة مصنعة خصيصا لمجموعة طلال أبوغزاله وتحمل شعار المجموعة وتطبيقاتها.


Hosting and support by