ريس ميد تستكمل عملية الاستحواذ على بروبيلير هيلث مقابل 225 مليون دولار أمريكي

أعلنت اليوم شركة “ريس ميد” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD)، وهي شركة رائدة في مجال الأجهزة الطبية المتصلة بالسحابة وحلول أعمال البرمجيات كخدمة الخاصة بالرعاية خارج المستشفيات، أنّها استكملت استحواذها على “بروبيلير هيلث”، وهي شركة متخصصة في العلاجات توفر حلول الرعاية الصحية المتصلة للأشخاص الذين يعانون من مرض الانسداد الرئوي المزمن والربو.

 

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:

https://www.businesswire.com/news/home/20190107005976/en/

 

وستستمرّ “بروبيلير” بالعمل كشركة مستقلّة من مكاتبها في ماديسون بويسكونسون وفي سان فرانسيسكو، من خلال العمل مع شركاء رائدين في قطاع الأدوية ومؤسّسات أخرى عاملة في مجال الرعاية الصحيّة من أجل تأمين علاجات رقميّة وأفكار قابلة للتنفيذ لأشخاص يستخدمون أجهزة الاستنشاق، ما يساعد على تحسين المداومة على استعمال الأدوية وزيادة عدد الأيام الخالية من الأعراض وخفض زيارات غرفة الطوارئ.

 

وقال ميك فاريل، الرئيس التنفيذي لشركة “ريس ميد”، في هذا السياق: “يسرّني أن أرحب بشركة ’بروبيلير‘، شركة زميلة عالية الأداء وابتكاريّة في مجال الصحّة الرقميّة، ضمن عائلة ’ريس ميد‘. وتقوم الحلول والشراكات الرقميّة من ’بروبيلير‘ بتعزيز مجموعة المنتجات الكاملة من ’ريس ميد‘ التي تستطيع علاج ملايين الناس عند مراحل مختلفة من مرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض مزمنة أخرى، التي تهدف جميعها إلى تحسين جودة حياة الناس، بالتزامن مع خفض تأثيرات هذه الأمراض والاستشفاء والتكلفة الإجماليّة للرعاية الصحيّة”.

 

وستعمل “بروبيلير” ضمن حافظة الرعاية التنفسية الخاصة بشركة “ريس ميد”؛ ويبقى الرئيس التنفيذي لشركة “بروبيلير”، ديفيد فان سيكل، في منصبه، وسيصدر تقاريره إلى رئيس أعمال الرعاية التنفسية لدى “ريس ميد”، ريتشي ماك هايل.

 

وبحسب ما أفادت به “ريس ميد” أولاً في 3 ديسمبر 2018، يُتوقّع أن يكون لانضمام “بروبيلير” تأثير مخفّف على عائدات السهم الواحد من “ريس ميد” غير المتوافقة مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً في نطاق يتراوح ما بين 0.01 و 0.02 دولار أمريكي في الربع خلال الفترة المتبقية من العام المالي 2019.

 

لمحة عن “ريس ميد

 

إنّنا في شركة “ريس ميد” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) الرواد في مجال الحلول الابتكاريّة التي تعالج وتحافظ على صحة الناس خارج المستشفيات، ما يسمح لهم بأن ينعموا بصحة أفضل مع جودة حياة أعلى. وتقوم أجهزتنا الطبيّة المتّصلة بالسحابة بتحويل الرعاية بالناس الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم، ومرض الانسداد الرئوي المزمن، وأمراض مزمنة أخرى. وتدعم منصّاتنا الشاملة للبرمجيّات خارج المستشفيات الأخصائيّين ومقدمي الرعاية الصحيّة الذين يساعدون الناس في الحفاظ على صحتهم في المنزل أو إعداد الرعاية من اختيارهم. ومن خلال إتاحة رعاية أفضل، نقوم بتحسين جودة الحياة وخفض تأثير الأمراض المزمنة وخفض تكاليف المستهلكين وأنظمة الرعاية الصحيّة في أكثر من 120 بلداً. للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة ResMed.com ومتابعة @ResMed.

 

لمحة عن “بروبيلير هيلث”

 

تعدّ “بروبيلير هيلث” شركة رائدة في مجال العلاجات الرقمية. وهي متخصّصة في تطوير وتسويق أدوية أفضل بشكل ملموس. وتقوم “بروبيلير” بابتكار منتجات بهدف علاج الأمراض التنفسية المزمنة على نحو أكثر فعالية وتحسين النتائج السريرية للمرضى من خلال الاتصال، والتحليلات، والتجارب الرقمية المُصاحبة. ويتم استخدام منصة “بروبيلير” من قبل المرضى والأطباء ومؤسسات الرعاية الصحية في كلّ من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.propellerhealth.com.

 

بيانات تطلعية

 

إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تُعتبر حقائق تاريخية، هي بيانات “تطلعية” على النحو المنصوص عليه في قانون إصلاح التقاضي الخاصة بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعد هذه البيانات التطلعية- بما في ذلك البيانات الخاصة بتنبؤات شركة “ريس ميد” حول الإيرادات والتكاليف والأرباح المستقبلية، وتطوير المنتجات الجديدة، وطرح المنتجات الجديدة، والأسوق الجديدة لمنتجاتها وتكامل عمليات الاستحواذ- عُرضةً للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المنصوص عليها أو المتضمنة في البيانات التطلعية. وتجري مناقشة أوجه المخاطر وعدم اليقين الإضافية في التقارير الفصلية الخاصة بشركة “ريس ميد” والتي تودعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ولا تعتزم شركة “ريس ميد” الاضطلاع بتحديث بياناتها التطلعية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190107005976/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”


Hosting and support by