أسيند بيرفورمانس ماتيريالز تعلن عن ظروف قاهرة وغير متوقعة في إنتاج سداسي الميثيلين ثنائي الأمين

أفادت اليوم شركة “أسيند بيرفورمانس ماتيريالز” أنّها واجهت ظروفاً قاهرة في مجال إنتاج سداسي الميثيلين ثنائي الأمين (“إتش إم دي”).

 

نتيجة أحداث خارجة عن سيطرة الشركة، طرأت تأخيرات عدة في عمليات التصنيع مع إستكمالها لعدد من المشاريع في شهر ديسمبر من أجل توسيع إنتاج كلّ من وسيط النايلون الأديبونايتريل (“إيه دي إن”) و”إتش إم دي”. وفي حين أصبحت عمليات توسيع عمليات إنتاج وسيط النايلون الأديبونايتريل (“إيه دي إن”) الخاصة بالشركة جاهزة وتلبي المعدلات المتوقعة بعد التوسيع، لم تتمكن عمليات إنتاج سداسي الميثيلين ثنائي الأمين “إتش إم دي” بعد من تلبية المعدلات التي تستهدفها الشركة. ونتيجةَ لذلك، تجد الشركة نفسها مضطرة للإعلان عن حدوث ظروف قاهرة خارجة عن إرادتها تمنعها من تنفيذ تعهداتها.

 

وتستمرّ الشركة بالإعلان عن التأخر في إنتاج كافة بوليميرات ومكوّنات وألياف “أسيند” بسبب هذه الظروف القاهرة. وفي الوقت الحالي، ينخفض توافر كافة منتجات البوليميرات و”إتش إم دي”. وستخصّص الشركة المنتجات الحاليّة كما هو محدد في عقودها، وتعمل حاليّاً مع العملاء المتأثرين لتقليص تأثير هذا التأخير على أعمالهم.

 

لمحة عن “أسيند بيرفورمانس ماتيريالز”

 

تعتبر “أسيند بيرفورمانس ماتيريالز” مزوداً عالمياً رائداً للمواد الكيميائية عالية الجودة، والألياف والمواد البلاستيكية. وهي واحدة من المنتجين الأكبر لمنتجات “البولي أميد 66” (بيه إيه 66) المتكاملة. تتخذ “أسيند” من هيوستن في تكساس مقراً رئيسياً لها ولديها تسعة مواقع عالمية، يما في ذلك 5 مرافق تصنيع متكاملة تقع في جنوب شرق الولايات المتحدة، ومنشأة تركيب المواد البلاستيكيّة الهندسيّة في أوروبا، تهدف جميعها إلى الابتكار والإنتاج الآمن للنايلون 6.6. ونظراً لكون شركة “أسيند” تملك ثلاثة من أكبر مرافق المعالجة الكيميائية في العالم، فموادها تشكل حجر الأساس للمنتجات التي تستخدم في التطبيقات اليومية من الملابس وصولاً إلى الوسائد الهوائية، مروراً بوصلات الكابلات وألواح الدوائر الكهربائية والسجاد وقطع غيار السيارات. إن القوة العاملة التي تتمتع بها “أسيد” ويبلغ عديدها 2500 موظف ملتزمة بإحداث فرق في المجتمعات التي نعمل فيها من خلال ريادة عملية تطوير حلول النايلون 6.6 التي تلهم الجميع، أينما تواجدوا، كل يوم.

 

معاً، نحدث الفرق.

 

معاً، نلهم كل يوم.

 

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول “أسيند” على الموقع الإلكتروني التالي: www.ascendmaterials.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190107005903/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

*المصدر: “ايتوس واير


Hosting and support by