الجيش ينهي “ذهاب” كرة اليد بالعلامة الكاملة

أنهى فريق الجيش اللبناني مرحلة الذهاب من بطولة لبنان في كرة اليد بالعلامة الكاملة، بعدما حسم المواجهة القوية أمام فوج الإطفاء بيروت (وصيف الموسم الماضي) لمصلحته بفارق 3 أهداف وبنتيجة (27-24)، في المباراة التي أقيمت بينهما في قاعة مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري، والمؤجلة من المرحلة الثالثة.

ورفع الجيش رصيده إلى 18 نقطة (6 انتصارات من أصل 6 مباريات) في الصدارة، بينما أصبح رصيد الإطفاء 14 نقطة في المركز الثالث.

بدأ اللقاء بسيطرة الإطفاء، الذي تقدم (4-1) بعد مرور 7 دقائق، قبل أن ينتفض الجيش ويعادل الأرقام (4-4) ثم نجح في التقدم للمرة الأولى (7-5) في منتصف الشوط الأول، وحافظ على أفضليته حتى نهاية هذا الشوط (12-11).

وفي الشوط الثاني، أدرك الإطفاء التعادل (12-12)، ليستمر الوضع على حاله (14-14) و(16-16) ثم (19-19) و(23-23) حتى الدقيقة 22، حين فرض الجيش أسلوبه بفضل تألق لاعبه علي الحاج حسن، الذي سجل 5 أهداف من المسافة البعيدة، وقاد فريقه إلى فوز جديد أكد خلاله أن الموسم الحالي هو الأفضل له منذ سنوات.

وكان أفضل مسجل في الجيش كل من علي الحاج حسن ومحمود الحاج سليمان وجورج بدوي برصيد 5 أهداف وأضاف بنيامين زعيتر 4 أهداف، بينما كان حسين شاهين وأحمد شاهين الأفضل من الإطفاء بـ6 أهداف لكل منهما وأضاف كل من يامن دمج وحسن الحاج ومحمد قميحة 3 أهداف.

قاد المباراة الحكمان محمد حيدر وطلال حمود، وآمنة طالب (مسجلة) وريان رشيد (ميقاتية)، وراقبها حليم بدوي.

وتختتم مرحلة الذهاب بمواجهة تجمع بين الصداقة حامل اللقب (الرابع بـ11 نقطة) والجمهور (السادس بـ7 نقاط) عند الساعة 19:30 من مساء الأربعاء 10 نيسان الحالي، في قاعة حاتم عاشور، وهي مؤجلة من الجولة الرابعة.

 


Hosting and support by