حاكم الفجيرة يستقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، حرص إمارة الفجيرة على تحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات في إطار توجه الدولة وبرنامج العمل الحكومي الشامل والموسع الذي حُددت استراتيجيته الوطنية  في مئوية الإمارات 2071، مشيراً في هذا السياق إلى أن إمارة الفجيرة تسير بخطوات متأنية ووفق خطط مدروسة لمواكبة التطورات الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق الريادة والتميز في كافة المجالات لتحقيق هدفها في التنمية المستدامة الشاملة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في قصر الرميلة، سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، مؤسس ورئيس طلال أبوغزاله العالمية، الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بالضيف والوفد المرافق له، مستعرضاً معه سبل تعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات بين حكومة الفجيرة وطلال أبوغزاله العالمية.

بدوره شكر الدكتور طلال أبوغزاله، صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على حفاوة الاستقبال، مثمناً دعم سموه للمسيرة التنموية في الإمارة، وما تشهده من تطور ملحوظ في المجالات كافة.

حضر الاستقبال سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة، وعدد من مديري المؤسسات الحكومية والمسؤولين في الإمارة.


Hosting and support by