دورات تدريبية نوعية في مبنى “كلية أبوغزاله الجامعية للابتكار”

 باشرت أكاديمية طلال أبوغزاله لبناء القدرات بالإعلان عن توفر عدد من الدورات التدريبية في مجالات الإدارة والمحاسبة والمشاريع الصغيرة وريادة الأعمال، إضافة إلى المجالات التي تهدف إلى تطوير وبناء قدرات الفرد، وذلك في مبنى كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في عمان/ شارع مكة.

ويأتي طرح هذه الدورات في مبنى الكلية انطلاقاً من حرص مجموعة طلال أبوغزاله على تقديم جميع خدماتها لمختلف الفئات في مختلف المناطق، حيث تتوفر في الكلية قاعات تدريبية مجهزة بمختلف الاحتياجات التدريبية.

ونظمت الأكاديمية عدة دورات تدريبية العام الماضي شارك فيها آلاف الأفراد والموظفين من القطاعين الحكومي والخاص ومن مختلف المستويات الوظيفية والتي ساهمت في تطوير كفاءاتهم وقدراتهم، بما ينعكس إيجاباً على أدائهم لأعمالهم.

وستقوم الأكاديمية بطرح العديد من الدورات العامة الجديدة والتي يحتاجها سوق العمل بالإضافة إلى الدورات التعاقدية. ويمكن الاطلاع على الخطة التدريبية لعام 2019 على الموقع الإلكتروني www.tagacademy.com.

يشار إلى أن أكاديمية طلال أبوغزاله هي عضو في مجموعة طلال أبوغزاله، تقدم الحلول التدريبية المتكاملة والتدريب المهني في أكثر من 20 مجال من خلال أكثر من 500 برنامج من برامج التدريب الأساسية الشاملة، كما توفر البرامج التعاقدية التي تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية لمؤسسة معينة في ضوء الأهداف التي تسعى إليها والتحديات التي تواجهها. وتقدم الأكاديمية برامجها التدريبية من خلال كفاءات علمية ومهنية متخصصة يتم اختيارها وفقا لمعايير معتمدة.


Hosting and support by