فنادق هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس تحتفي بيوم الأرض للعام 2019

احتفلت فنادق هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس بيوم الأرض من خلال إطفاء أنوار فنادقها الخارجية وبعض أنوارها الداخلية غير الضرورية لساعة كاملة، بما فيها الممرات والمطاعم والردهات التي تم تخفيض الإضاءة فيها إلى حدها الأدنى. وتندرج هذه الخطوة في إطار التزام هذه الفنادق بخطة محلية هادفة إلى خفض أثرها على البيئة إلى النصف من خلال ترشيد استهلاك المياه، والمحافظة على الطاقة، وصولاً إلى تقليص الهدر، وتنظيم مبادرات رائدة تفيد المجتمع ككل.

 

وحول الموضوع، قال المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس نايف زريقات: “الإحتفال بساعة الأرض ما هو إلاّ أحد السبل الكثيرة التي نعبّر من خلالها عن التزامنا اليومي بالمحافظة على الموارد النادرة مثل المياه والطاقة والتخلّص من المخلّفات المضرّة بالبيئة. ونحن نشجّع نزلاءنا وجيراننا على الإنضمام إلينا في دعم هذا التوجّه العالمي”.

 

كما سيحتفل أفراد فريق عمل فندقي هيلتون بيروت حبتور جراند، وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس ونزلائهما بأسبوع الأرض عبر مجموعة فعاليات تشمل مبادرات حفظ الطاقة على مدار الشهر منها: تخفيض مخلّفات البلاستيك في المكاتب عبر استبدال الأكواب البلاستيكية بالزجاجية، وتقليص مخلّفات الطعام في الكافيتيريا المخصصة للموظفين عبر تنظيم يوم لمنع رمي النفايات في حاويات القمامة مرّة أسبوعياً، تركيب أجهزة توفّر استهلاك المياه بنسبة 30% في صنابير حمّامات النزلاء. وأخيراً سيتم إعادة تدوير 10 كلغ من صابون الفندق وتحويلها إلى ألواح جديدة يتم توزيعها على المجتمعات المحلّية بالتعاون مع جمعيَّة مار منصور دي بول.

 

يذكر أن فنادق هيلتون تلتزم باستراتيجية الاستدامة من خلال منصّة المسؤولية الاجتماعية العالمية تحت شعار “السفر لهدف”، وتتولى في إطارها مهمة إعادة تعريف تجربة السفر والسياحة. لذا التزمت بخفض أثرها البيئي إلى النصف ومضاعفة التأثير الاجتماعي بحلول العام 2030.

 

يظهر التزام هيلتون بالبيئة في أعماله التجارية كافة وتدعمه منصة  LightStay المصمّمة لقياس أداء مسؤولية الشركات العالمية وهي حائزة على جوائز عالمية مرموقة. وقد عملت فنادق هيلتون على تطوير منصة LightStay لتوفير مجموعة حلول تحت سقف واحد للإبلاغ عن الآثار السلبية للعمليات التشغيلية على البيئة والمجتمع. للاطّلاع على منصّة “السفر لهدف”، يرجى زيارتنا على الموقع cr.hilton.com

نتهى

نبذة عن هيلتون: تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من 5,400 فندق وأكثر من 880,000 غرفة في 106 دول. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كيوريو كوليكشن من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ “هيلتون أونورز” (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات “هيلتون أونورز”، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: : فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.

نبذة حول  برنامج “السفر لهدف”: برنامج “السفر لهدف” هو استراتيجية المسؤولية الإجتماعية للشركات التي تعتمدها فنادق هيلتون لإعادة تعريف وتطوير السفر المستدام حول العالم. وبحلول العام 2030، نخطّط لمضاعفة استثماراتنا في سبيل إحداث تأثير إيجابي في المجتمع، وخفض بصمتنا البيئية بمقدار النصف. فنحن نقوم بمراقبة وتحليل والإبلاغ عن الآثار السلبية التي نحدثها في البيئة والمجتمع في كل فنادق هيلتون التي يتجاوز عددها 5600 فندق من خلال نظام LightStay لقياس الأداء، الحائز على جوائز عالمية مرموقة. يستفيد برنامج “السفر لهدف” من فنادق هيلتون العالمية لتحفيز النمو الاقتصادي على المستوى المحلي، وتعزيز حقوق الإنسان، الاستثمار في الناس والمجتمعات المحلية، والحفاظ على كوكبنا عن طريق الحد من تأثيرنا على الموارد الطبيعية. تتوافق استراتيجيتنا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. للمزيد من المعلومات يرجي زيارة الموقع الإلكتروني cr.hilton.com


Hosting and support by