ثانوية البشائر تستقبل السفير البريطاني في لبنان

استقبلت ثانوية البشائر التابعة لجمعية المبرّات الخيرية السفير البريطاني كريس رامبلينغ ومدير المركز الثقافي البريطاني ديفيد نوكس،على رأس وفدٍ من السفارة، وكان في الإستقبال كل من مدير عام المبرّات الدكتور محمد باقر فضل الله والمدير المشرِف على مدارس المبرات في البقاع الأوسط ابراهيم السعيد ومديرة الثانوية السيدة اعتدال الجمال والهيئتين الإدارية والتعليمية وعدد من الطلاب.

استُهِلّت الزيارة بلقاءٍ في مكتب مديرة الثانوية، ثم انتقل الحضور الى قاعة الإحتفالات للمشاركة في حفل أقيم لمناسبة نيل البشائر جائزة المدرسة العالميّة ISA .

بداية الاحتفال النشيد الوطني اللبناني والنشيد البريطاني، ثمّ عرض فيلم وثائقي حول الثانوية تناول خدماتها وأبرز إنجازاتها، بعد ذلك فقرة فنية ترحيبية لتلامذة قسم رياض الأطفال.

فضل الله

وكانت كلمةً للدكتور محمد باقر فضل الله شكر فيها السفير البريطاني على حيويّته وانفتاحه وعلاقته الطيّبة مع مؤسسات المبرّات، مثمّناً الجهود التي يبذلها المركز الثقافي البريطاني وفريق السفارة في الشراكة مع مؤسسات المبرّات مؤكّداً أنّ ” المبرّات ستبقى مدارس ومؤسسات رعائية وصحية ومراكز ثقافية تعمل من أجل خير الإنسانية ونشر الثقافة والمحبة”.

رامبلينغ

ثم ألقى رامبلينغ كلمةُ عبّر فيها عن سروره لزيارة مدينة الشمس بعلبك، مثنياً على ” الجهود المبذولة في مدارس المبرّات في مجال التربية والتعليم، وهذا ما ينعكس أثره على أداء طلابها وشخصيّتهم ولغتهم”، وبارك للثانوية نيلها جائزة المدرسة العالميّة ISA متمنياً لها المزيد من النجاحات على مستوى الوطن والعالم.

وفي الختام، جال الحضور في معرض يبرز إنجازات المتعلمين واستمعوا لشروحات الطلاب باللغة الإنجليزية حول أنشطة الثانوية في مختلف المجالات. ثم قدّمت مديرة الثانوية لوحةً تذكارية للسفير.