ستقوم الشركة، بالتعاون مع “في إيه دي تكنولوجيز”، بتزويد المنطقة بأجهزة فريدة من نوعها لتخزين النسخ الاحتياطي

ويستبورو، ماساتشوستس– (بزنيس واير/”ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة” إكساغريد”، المزود الرائد في مجال التخزين الثانوي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب، عن توسيع نطاق تغطيتها في الشرق الأوسط من خلال تعيين رامي ناصر في منصب المدير الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا لدى شركة “إكساغريد”. وستقوم “إكساغريد” بإضافة مكاتب مبيعات في كلٍّ من دبي وتركيا والهند وجنوب أفريقيا، إلى جانب مكتبها الموجود في إسرئيل. وفي الوقت ذاته، قامت “إكساغريد” بعقد شراكة مع شركة “في إيه دي تكنولوجيز” للتوزيع بغية تعزيز أثر توجهها في المنطقة عبر تزويد الباعة الوسطاء لدى “في إيه دي تكنولوجيز” بمنتج استثنائي لتخزين النسخ الاحتياطي ليقدموه لعملائهم المؤسسيين.

بدأ ناصر العمل مع “إكساغريد” منذ عام ونصف، وشغل سابقاً وعلى مدى 16 عاماً العديد من المناصب الإدارية في “سي إيه” و”أركسيرف”. وتعدّ خبرته الواسعة في مجال إدارة المبيعات، وتطوير الأعمال، وإدارة التخزين المؤسسي ركيزة أساسية للتنفيذ الفعال لاستراتيجية التوسّع النشطة التي أطلقتها “إكساغريد”.

ولعب ناصر دوراً محورياً في إضفاء الطابع الرسمي على أنشطة التوزيع القائمة بين “إكساغريد” و”في إيه دي تكنولوجيز” في الشرق الأوسط. وفي سياق تعليقه على الأمر، قال ماريو إم. فيلجوفيتش، المدير العام لشركة “في إيه تكنولوجيز”: “نحن متحمسون لعقد هذه الشراكة مع ’إكساغريد‘ في منطقة الشرق الأوسط. كما أنّنا نبحث باستمرار عن تقنيات ثورية ومن الجيل القادم لمركز البيانات لضمان قدرة الباعة الوسطاء لدينا على تزويد عملائهم بأحدث وأفضل الحلول المؤسسية عالية الأداء، وتملك ’إكساغريد‘ القدرة على استكمال جهودنا على أكمل وجه! نحن فخورون بالعمل مع شركة رائدة ومبتكرة مثل ’إكساغريد‘ في سوق التخزين الثانوي عالي التقارب”.

ويضمّ فريق عمل “إكساغريد” في الشرق الأوسط حالياً كلّاً من محمد جافري وفرنسوا عيد. ويتمتع جافري بخبرة تزيد عن عشرة أعوام في مجال سوق الشرق الأوسط مع تركيز خاص على مجالات التخزين، والنسخ الاحتياطي، وسير الأعمال الأرشيفية والتقنية، إذ شغل سابقاً مناصب إقليمية في “كوانتوم”، و”نيكسان”، و”لاسي” (التابعة لشركة “سيجايت”).

وقال جافري في هذا السياق: “تعدّ تقنية ’إكساغريد‘ المصممة لسوق تخزين النسخ الاحتياطي ثورةً في هذا المجال، لا سيما في إطار تلبية احتياجات العملاء الملحّة المتعلقة بتسريع عمليات النسخ الاحتياطي، ومعدلات استيعاب واسترجاع البيانات، وتشغيل الآلات الافتراضية. لا داعي لقلق العملاء بشأن التحديثات الجذرية، أو التكلفة الإجمالية العالية للملكية بفضل بنية ’إكساغريد‘ الفعالة وواسعة النطاق. أنا متحمس جداً لأكون جزءاً من مسيرة ’إكساغريد‘”.

ومن ناحية أخرى، يجلب عيد معه خبرة تمتد على مدى 18 عاماً في مجال تصميم الحلول المتكاملة في البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتخزين، وحماية/إدارة البيانات، والسحابة؛ إذ عمل في شركات “هيتاشي”، و”كوانتوم”، و”كومفولت”، و”فوجيتسو سيمنز”.

ونشرت “إكساغريد” مقالات حول قصص نجاح العملاء ومقالات حول الشركات يفوق عددها 360 مقالاً، أي أكثر من جميع البائعين الآخرين الموجودين في المجال. وتشمل هذه المقالات سرداً مؤلفاً من صفحتين واقتباساً عن العملاء، والذي يشرح مدى رضا العملاء عن النهج الهندسي الفريد الخاص بشركة “إكساغريد”، ومنتجاتها المتمايزة، ودعم العملاء الذي لا مثيل له. ويصرح العملاء باستمرار أن منتجات الشركة ليست الأفضل في فئتها فحسب، ولكنها “رائعة”.

لمحة عن “في إيه دي تكنولوجيز”

تعتبر “في إيه دي تكنولوجيز” شركة توزيع معروفة وذات قيمة مضافة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا؛ و تتخذ الشركة من دبي بالإمارات العربية المتحدة مقرّاً لها. تعمل الشركة على تلبية احتياجات أسواق الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من خلال توجهها ذو الأثر القوي عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقوم بتوفير منتجات وحلول تكنولوجية من الطراز العالمي تعمل على تحويل مشهد تكنولوجيا المعلومات وتزويد عملائها بأفضل عائد على الاستثمار وأقلّ تكلفة إجمالية للملكية. تسعى الشركة باستمرار إلى تطوير محفظة حلولها المؤسسية عالية الأداء مع التركيز بشكل خاص على البنية التحتية عالية التقارب، وأنظمة التخزين المؤسسية، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والأمن المادي، والأمن السيبراني. كما يشكّل الدعم الذي تقدمه لشركائها من خلال المبيعات والتسويق، والخدمات المهنية، والاستشارات، والتدريب، والنشر، والدعم الفني، جزءاً رئيسياً من استراتيجيتها الموجهة نحو السوق ورؤيتها للمنطقة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول “في إيه دي”، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vad.ae.

لمحة عن “إكساغريد”

تقدم “إكساغريد” التخزين الثانوي عالي التقارب للنسخ الاحتياطي مع إلغاء البيانات المكررة، ومنطقة تجمّع فريدة من نوعها، وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع “إكساغريد” أسرع عملية نسخ احتياطي، واسترجاع للبيانات، وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتتضمن بنيتها واسعة النطاق أجهزةً كاملةً في نظام واسع النطاق وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي في ظل استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن. يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.exagrid.com أو متابعتنا على صفحتنا على “لينكد إن”. وبإمكانكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا حول تجاربهم مع “إكساغريد” وعن سبب قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي.

“إكساغريد” هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة “إكساغريد سيستمز”. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180809005081/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.