تكريماً للمستهلك من أصول أرمنية، وبرعاية وحضور سفير دولة أرمينيا في لبنان سامويل مكرتشيان، وسعادة النائب هاغوب ترزيان، أطلقت سبينيس، سلسلة المتاجر الرائدة في المنطقة، أول بطاقة من نوعها للمتسوّق من أصول أرمنية ، في حفل تمّ تنظيمه بالتزامن مع “سوق الأكل” امتد على مدار يومين متتاليين في 29 و30 حزيران 2018 في فرعها الجديد في أليسار.

 

إستمتع الحضور بالأجواء الجميلة التي طغت على الحفل، وكانت مناسبة تذوقوا خلالها أكثر من سبعة أنواع من الأطباق الأرمنية التقليدية بما فيها طبق السجق، السوبيرغ، اللحم بالعجين، توشكا وغيرها الكثير، تزامناً مع الإستمتاع بالموسيقى والأغنيات الجميلة التي قدّمها أحد الفنانين الأرمن، إضافةً إلى عرض فولكلوري أرمني راقص. ورحّبت المضيفات بالحضور على الطريقة الأرمنية، مرتدين اللباس التقليدي، كما كانت فرصة جالوا خلالها بين الأجنحة المخصّصة لعرض أبرز المنتوجات الأرمنية التقليدية والمصنوعة يدويا.

 

وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدثت السيدة كلودين عقيقي مديرة علاقات العملاء في سبينيس في خطابها الترحيبي قائلة: ” نلتقي اليوم لنُطلق البطاقة الأرمنية الأولى من نوعها في لبنان، تكريماً لزبائننا من أصول أرمنية، ومكافأتهم بمروحة واسعة من البضائع والمنتوجات الأرمنية والخدمات المميزة”.

 

وخلال إلقاء كلمتهما، عبّر كلّ من سفير دولة أرمينيا في لبنان سامويل مكرتشيان وسعادة النائب هاغوب ترزيان عن سعادتهما الكبيرة بهذه المبادرة المميزة ، وشكرا سبينيس على تخصيصها بطاقة للمتسوّق من أصول أرمنية ، وتكريم الجالية الأرمنية في لبنان بهذه الطريقة الخاصّة.

 

صمّمت البطاقة الرسّامة الأرمنية لينا آيدينيان، بحيث أضفت عليها أشهر رموز هذه الحضارة الراقية، وتحديداً فاكهة الرمّان، جبل آرارات، والعلم الأرمني، وكان لحضورها في الحفل أهمّية خاصّة، إذ رحّبت بالحضور وشاركتهم رؤيتها الخاصّة وراء هذا التصميم. والجدير بالذكر، أن هذه البطاقة تخوّل حامليها تجميع النقاط واستبدالها بمجموعة من المنتوجات والخدمات ذو طابع أرمني عريق.

 

أخيراً وليس آخراً، قدّم الرئيس التنفيذي للتسويق في مجموعة سبينيس، رالف القاعي، جائزة تقدير لكلّ من سفير دولة أرمينيا سامويل مكرتشيان وسعادة النائب هاغوب ترزيان، شاكراً إيّاهما على حضورهما ودعمهما الكبير لهذه المبادرة.