: افتتحت شركة ديبس (Deeps)، وهي شركة جديدة متخصّصة في مجال النّفط والغاز، مكتبًا لها في لبنان مؤخّرًا. وقد تأسّست الشّركة في إطار خطوةٍ استثماريّة تهدف إلى تقديم الأعمال لشركاتٍ دوليّة ستعمل قبالة الشاطئ اللبناني، وذلك من خلال مجموعةٍ متكاملة من خدمات القطاع. وتلتزم شركة ديبس بتأمين خدمات ونتائج ممتازة لشركائها اللبنانيين والدوليين.

وقد تأسّست الشركة على يد نخبةٍ من المستثمرين والشّركاء الذين يتمتّعون بخبرةٍ واسعة جدًّا من الدّراية والمعرفة في المجال الصّناعي، بما في ذلك شخصيّات معروفة جدًّا في السوق المصريّ الغنيّ بالغاز، بمن فيهم السيد صلاح حافظ والسيد هيشام اسماعيل اللذين شغلا مناصب عالية جدًّا في مجال صناعة النفط والغاز وأدّيا دورًا مهمًّا في قيام هذا القطاع في شمال أفريقيا خلال العقد المنصرم.

وقد اكتسب السيد صلاح حافظ، وهو جيوفيزيائي مصريّ متمرّس، خبرةً واسعة في كافة ميادين الطاقة خلال مسيرته المهنيّة لمدّة خمسين عامًا، فيما ساهم أيضًا بشكلٍ أساسيٍّ في إضافة البند المتعلّق بالغاز إلى اتفاق اقتسام الانتاج المصريّ، ممّا أدّى إلى تطوير حوض البحر المتوسّط الغنيّ بالغاز. وسيقوم السيد حافظ بتوظيف خبرته الواسعة ووضعها في خدمة زبائن شركة ديبس بصفته نائب رئيسها. أمّا السيد اسماعيل الذي كان نائب رئيس شركة “هاليبورتون” (Halliburton) في شمال أفريقيا سابقًا والذي يتمتّع بدراية واسعة وممتازة في مجال التنقيب عن النفط والاستثمار النّفطيّ، فسيشغل منصب مدير عام شركة ديبس. إضافةً إلى ذلك، سيتولّى السيد جورج نجم، وهو رئيس الشّركة ومديرها التّنفيذي، كافة المهام الاستشارية والخدماتيّة المتعلّقة بها.

وستعمل الشّركة على تقديم سلسلة واسعة جدًّا من الخدمات لشركات النفط والغاز العاملة في لبنان، تتضمّن تأمين الاستشارة وإجراء الدّراسات وتوفير الدّعم في مجال النّقل البرّيّ والجوّيّ والدّعم اللّوجيستيّ والدّعم في مجال التّخزين وتأمين التّدريب في مجال إدارة الصحة والسلامة والبيئة وإدارة العمل، فضلاً عن توفير خدمات التّمثيل وسلاسل الإمداد والاستيراد.

تتّخذ شركة ديبس مقرًّا لها في مركز “بيروت سيمبوزيوم” – “إكزاكوتيف سنتر” (Beirut Symposium – executive center)، في الطابق الخامس في سن الفيل. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتّصال على رقم الشّركة: 81/487485.