متعة القيادة في سيارة مكشوفة وأنيقة: طراز MINI Sidewalk Convertible الجديدة.

نموذج من طراز السيارة المكشوفة بأربعة أبواب بتصميم حصري وتفاصيل خاصة يضمن متعة القيادة على الطريق مع ثلاثة خيارات من المحركات. موعد إطلاق السيارة في السوق في شهر مارس 2020.

الجميع يترقب انتهاء فصل الشتاء البارد وقدوم فصل الربيع وارتفاع درجات الحرارة. ومن ناحيتها، فإن لعلامة MINI حصة أيضًا في ذلك، حيث أنها تقدم فرصة حصرية للاستمتاع بالقيادة في سيارة مكشوفة من دون سقف ثابت. وبفضل التصميم الشخصي والتجهيز المخصص، فإن سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة توفر ظروفًا مثالية لتظهر بوضوح ضمن حركة المرور على الطرقات. ويضع المفهوم المبتكر والخاص باللون والمواد المستخدمة في النسخة الجديدة من الطراز معايير جديدة للأسلوب الفردي ومتعة القيادة. ستكون سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة متاحة في جميع أنحاء العالم ابتداءً من مارس 2020. وسيتوفر ثلاث نسخ للمحرك لهذا الطراز من السيارة الصغيرة الفائقة والمكشوفة.

وبفضل التفاصيل المتنوعة في الطلاء الخارجي للسيارة، والتصميم اللين في السقف القابل للطي، والتجهيزات العديدة داخل السيارة والتي طورت خصيصًا لهذه النسخة من الطراز، إضافة إلى العديد من المزايا الأخرى، فإن سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة تتمتع جاذبية وشخصية فريدة. ويساهم التصميم الخارجي الذي يتميز بتفاصيله المعبرة، والتصميم الداخلي الأنيق في جعل تجربة قيادة سيارة MINI في الهواء الطلق مفعمة بالشغف ومميزة إلى أبعد الحدود. وكانت الشركة المصنعة للسيارات البريطانية الفاخرة والتقليدية قد ابتكرت في سيارة MINI Convertible Sidewalk مزيجًا جذابًا يجمع ما بين الإحساس التقليدي بالتواجد في سيارة كارتينج الذي تتميز به علامة MINI من ناحية، وبين الذوق الحصري لتوفير تجربة قيادة فريدة في سيارة مفتوحة من ناحية أخرى. وكانت النسخة التي تحمل الاسم نفسه من الجيل الأول من سيارات MINI المكشوفة قد ساهمت بزيادة متعة القيادة في سيارة مكشوفة إلى حد بعيد. كما أن السيارة السابقة لهذا الطراز الحالي المكشوف ذي المقاعد الأربعة MINI Convertible Highgate، كانت تحتل أيضًا المرتبة الأولى بين الطرازات البارزة للعلامة التجارية البريطانية الممتازة.

طلاء حصري، وتصميم فريد للسقف القابل للطي، وعجلات مسبوكة خفيفة

في الجيل الحالي أيضًا، تعد سيارة MINI Convertible الطراز الوحيد المكشوف ضمن فئة السيارات الصغيرة الفائقة. بالإضافة إلى مكانته البارزة في سوق السيارات، فإن طراز MINI Convertible Sidewalk الجديد يوفر أيضًا لمسة إضافية من التفرد والخصوصية. وبفضل التشطيب النهائي لجسم السيارة بالطلاء المعدني بلون Deep Laguna الذي تم تقديمه لأول مرة مع تقديم نموذج هذا الطراز، فمن الممكن التعرف عليه على الفور. ويبرز اللون الأزرق المعبر على أسطح السيارة بشكل خاص. ويبدو المظهر الرياضي للسيارة المكشوفة ذات المقاعد الأربعة من خلال الخطين العريضين على الغطاء الأمامي واللذين يتميزان بحواف ذات لون فاتح. وبناءً على الطلب، تتوفر أيضًا ألوان أخرى للطلاء الخارجي مثل Midnight Black metallic، وWhite Silver metallic، وEnigmatic Black metallic، وMoonwalk Grey metallic، وThunder Grey metallic لطراز MINI Convertible Sidewalk الجديد. وسيتم على الدوام طلاء الغطاء الخارجي للمرايا بلون جسم السيارة.

يضمن الغطاء اللين MINI Yours Softtop Sidewalk الحماية أثناء من هطول الأمطار ومن أشعة الشمس القوية. ويمكن فتح وإغلاق الجزء العلوي من الغطاء المنسوج والأوتوماتيكي كليًا والمصمم خصيصًا للطراز، عن طريق النظام الكهربائي دون صوت خلال 18 ثانية تقريبًا، كما أنه يتميز برسومات على شكل أسهم متداخلة بشكل فني ضمن الشكل النهائي ذي الجودة العالية في نموذج MINI Yours. كما تعد العجلات المسبوكة ذات التصميم الشعاعي Scissor Spoke ثنائية اللون قياس 17 إنشًا في سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة من المزايا الخاصة بهذا الطراز. وتبرز ميزة أخرى تتمثل بالحواف الجانبية للمؤشر، وهي الأغطية الجانبية side scuttles والتي تحمل اسم الطراز Sidewalk.

تصميم داخلي مميز: تنجيد MINI Yours حصري من الجلد، الأسطح الداخلية مخصصة.

يتميز هذا الإصدار من الطراز بعتبات أبواب من الألومنيوم المصقول تحمل حروف كلمة “Sidewalk”. وفي الداخل، يجلس الركاب على المقاعد الجلدية الحصريةMINI Yours Leather Lounge Sidewalk. ويتم الجمع بين الأسطح الجلدية ذات اللون الداكن مع طبقات متباينة باللونين الأصفر Energetic Yellow والبترولي Petrol. بالإضافة إلى ذلك، تشكل الحواف الأنبوبية المجدولة على المقاعد بلون بترولي وشعار “Sidewalk” لمسات فردية وخاصة. كما أن البساط في أرضية السجادة يتمتع بألوان مطابقة مع محيط داكن بلون بترولي وخياطة فاتحة بلون Energetic Yellow.

تتميز الأسطح الداخلية في سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة بتصميم خاص بالطراز. وتمتزج الزخارف ذات الإضاءة الخلفية أمام مقعد الراكب بلون Piano Black مع تفاصيل باللون الفضي والبترولي. يضاف إلى ذلك، فإن الزخارف ذات الشكل البيضوي على الباب تظهر باللون البترولي. وبالنسبة للمقود الجلدي ذي التصميم الرياضي والذي يحمل شعار Sidewalk، في الجزء الأسفل منه بلون مغاير، فيشكل ميزة إضافية في التصميم الداخلي للسيارة.

وإلى جانب حزمة تجهيزات Sidewalk Chili، فإن هذا النموذج من الطراز يشتمل أيضًا على مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب LED وحزمة إضاءة داخلية بالإضافة إلى أوضاع قيادة MINI وتكييف هواء أوتوماتيكي ومقعد ركاب أمامي قابل للضبط وحزمة تخزين.

متعة القيادة بخيارات متعددة: ثلاثة محركات للاختيار من بينها.

يختلف مدى القيادة في سيارة MINI Convertible Sidewalk الجديدة وفقًا للخيار المحدد من بين ثلاثة محركات بنزين مزودة بتقنية الشاحن التوربيني المزدوج MINI TwinPower Turbo. ويمكن لسيارة MINI One Convertible Sidewalk الجديدة (معدل استهلاك الوقود: 5.5 – 5.4 لتر / 100 كم؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 125 – 122 غ/ كم) أن تنتج 75 كيلو واط / 102 حصان من محرك 1.5 لتر بثلاثة 3 أسطوانات.  أما طراز MINI Cooper Convertible Sidewalk الجديد (معدل استهلاك الوقود: 5.4 – 5.1 لتر / 100 كم؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 123 – 116 غ/ كم) والمزود أيضًا بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر أن ينتج 100 كيلو واط / 136 حصان من الطاقة. أما بالنسبة لمحرك سيارة MINI Cooper S Convertible Sidewalk الجديدة فينتج 141 كيلو واط / 192 حصانًا في تجربة رياضية خالصة (معدل استهلاك الوقود: 6.5 – 5.4 لتر / 100 كم؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 147 – 123 غ/ كم).

وتتصل هذه الخيارات المختلفة من المحركات في السيارة مع علبة تروس يدوية 6 سرعات ضمن التصميم القياسي. كما تتوفر إمكانية اختيار ناقل حركة Steptronic 7 سرعات مع قابض مزدوج لكل من سيارة MINI Cooper Convertible Sidewalk الجديدة وسيارة MINI Cooper S Convertible Sidewalk. فيما يمكن أيضًا تزويد سيارة MINI Cooper S Convertible Sidewalk بناقل حركة رياضي Steptronic Sport 7 سرعات مع قابض مزدوج، حيث يضمن توفير عملية تغيير أسرع في التروس ويمكن تشغيله أيضًا باستخدام المفاتيح على عجلة القيادة. وإضافة إلى المعدات القياسية، تتوفر مجموعة واسعة من الخيارات لجميع أنواع المحركات لهذا النموذج من الإصدار من أجل توفير راحة إضافية ومتعة قيادة ومتعة أكبر في الهواء الطلق.