javlibrary.pro javidol.org freeindianporn.mobi rajwap javpussy.net sfico.info onlyindianporn.net xxnx freejavporn.mobi yespornplease borwap.pro xlxx.pro 2beeg.mobi pagalworld porn video

‫إنتصار آخر لمياكس – إبطال مشروعية خمس براءات أخرى لنازداك من قبل مجلس محاكمات واستئنافات براءات الاختراع

أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، (أم آي أتش) وهي الشركة القابضة الأم لمؤشرات مياكس ومياكس بيرل ومياكس إيميرالد، (مياكس) اليوم أن براءة اختراع خامسة لبورصة نازداك كان قد تم تأكيدها ضد مياكس كجزء من شكوى التعدي على حقوقها التي رفعتها الشركة قد وُجدت باطلة من قبل مجلس محاكمات واستئناف براءات الاختراع التابع لمكتب البراءات والعلامات التجارية الأميركي. وحكم المجلس في آخر قرار مكتوب له أن جميع ادعاءات نازداك الـ 30 لبراءات نازداك الأميركية رقم 8,386,371   لا يمكن منحها حق براءات الاختراع بموجب قرار الكونغرس الأميركي 301، القسم 101. 

وتم الآن إبطال مشروعية خمس براءات اختراع من قبل مجلس محاكمات واستئناف براءات الاختراع خلال الأسبوعين الماضيين. وهذه هي براءات الاختراع الأميركية رقم 6,618,707 (1 أكتوبر)، 7,921,051 (3 أكتوبر)، 7,747,506 (9 أكتوبر)، و8,386,371 (10 أكتوبر). وكانت بورصة نازداك قد أكدت حقها في ست براءات في شكواها. وسيقرر المجلس حكمه في برءاة إختراع أخرى.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز “مع إبطال مشروعية خمس براءات حتى الآن لمصلحتنا، فإن الطبيعة اللاتنافسية لشكوى نازداك باتت واضحة جدا.”

وقالت باربرا جي كوملي، نائبة الرئيس التنفيذية والمستشارة القانونية العامة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز: “نعتقد أن مجلس محاكمات واستئناف براءات الاختراع أصدر آراء قانونية قوية جدا بالنسبة لبراءات نازداك الخمس التي تم إبطال مشروعيتها حتى الآن، ونحن سعداء بالنتيجة.”

وأضاف غالاغر: “لقد رحبنا دائما بفرصة التنافس مع نازداك على أساس تقنيتنا ووظيفية بورصتنا في الأسواق المالية، وليس في قاعة المحكمة حول مزايا الادعاءات غير القابلة للحصول على البراءات، وهو ما يؤثر في النهاية سلبا في الشركات الأعضاء لدينا ومجتمع تجارة الأسهم بأكمله.”