javlibrary.pro javidol.org freeindianporn.mobi rajwap javpussy.net sfico.info onlyindianporn.net xxnx freejavporn.mobi yespornplease borwap.pro xlxx.pro 2beeg.mobi pagalworld porn video

سفينة ضخمة تعبر بأعجوبة أضيق قناة بحرية باليونان

نجح قبطان سفينة برايمار السياحية في العبور بسفينته البالغ عرضها 22.5 مترًا عبر قناة كورينث الضيقة في اليونان، التي يبلغ عرضها 25 مترًا كحد أقصى على سطح الماء.   

وذكرت شبكة”سي ان ان” الاخبارية الامريكية أن السفينة المملوكة لشركة “فريد” البريطانية، والتي تزن 24344 طنًا ، ويبلغ طولها 195.82 مترًا باتت أكبر سفينة مائية تعبر قناة كورينث في التاريخ.

وأظهر مقطع فيديو لحظة عبور السفينة في الممر المائي حيث كانت السفينة المحملة ب 929 راكب تسير في القناة تاركة مسافة أقل من متر من كل من الجانبين، أي أن أي تحرك غير محسوب قد يؤدي لاصطدامها بالجوانب واحتكاكها بالصخور.

وقالت الشركة المالكة للسفينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي “اليوم صنع برايمار التاريخ كأطول سفينة على الإطلاق في رحلة بحرية عبر كورينث كانال”.

بدوره قال كلير وارد المسؤول في شركة “فريد” إنه بمثابة رحلة رائعة ومثيرة للإبحار في تاريخ فريد أولسن الذي يبلغ من العمر 171 عامًا ، ويسعدنا أن نتمكن من مشاركته مع ضيوفنا”.  

يذكر أن قناة كورينث التي يبلغ طولها أربعة أميال تفصل بين البر الرئيسي لليونان وشبه جزيرة بيلوبونيس الواقعة في البحر المتوسط.