أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني في الأردن، ويناقش خطط التوسع وأجهزة طلال أبوغزاله التقنية

 استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله، رئيس “طلال أبوغزاله العالمية”، في مكتبه السفير الباكستاني لدى الأردن سعادة الجنرال المتقاعد جنيد رحمت، وناقش الجانبان عدة مواضيع من ضمنها افتتاح مكتب ثانٍ للمجموعة في الباكستان.

وبدأت في الباكستان – التي تصنف بأنها البلد رقم 33 الأكبر في العالم- أعمال “طلال أبوغزاله العالمية”  من خلال مكتب في مدينة كراتشي عام 2005، يركز بشكل خاص على خدمات الملكية الفكرية.

وأطلع الدكتور أبوغزاله السفير على استراتيجية التوسع لطلال أبوغزاله العالمية والتي تنتشر في110 مكاتب حول العالم، وخطط إنشاء مكاتب أخرى، من ضمنها مكتب في مدينة لاهور لخدمة مجتمعات الأعمال المحلية والعالمية.

وعبر الدكتور أبوغزاله عن تقديره للجهود التي يبذلها سعادة السفير في التعريف والتسويق لأجهزة طلال أبوغزاله التقنية في الباكستان والتي تشمل تابلت وأجهزة لابتوب TAGITOP-Multi وTAGITOP-Plus.

وتتوفر أجهزة تابلت TAG-DC بمواصفاتها العالية لتلامس المنتجات العالمية من ناحية الجودة والأداء والسعر حيث تتميز بنصف سعر المنتجات العالمية الموجودة في الأسواق العالمية، في حين أن لابتوب TAGITOP-Multi و TAGITOP-Plus صمما خصيصا بمواصفات عالية لتناسب احتياجات المهنيين والمحترفين.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور أبوغزاله أن الأردن والباكستان يرتبطان بعلاقات قائمة على الاحترام المتبادل والتعاون في مجالات مختلفة، مشيرا إلى وجود العديد من مجالات الأعمال التي يمكن الخوض فيها ما بين الجانبين على مختلف المستويات.

وأشار إلى أن عدد الباكستانيين المقيمين والعاملين في الأردن حاليا قد تجاوز ال 15000 شخص، بالإضافة لوجود الكثير من الطلاب الأردنيين على مقاعد الدراسة في الجامعات الباكستانية. 

من جانبه، عبر السفير رحمت عن امتنانه لجهود ودور الدكتور أبوغزاله في تعزيز العلاقات ما بين البلدين مبينا استعداده لتقديم الدعم اللازم لإنشاء مكتب جديد لطلال أبوغزاله العالمية، مؤكدا على المكانة القوية التي تتمتع بها طلال أبوغزاله العالمية في مدينة كراتشي خاصةً من خلال تقديم خدمات الملكية الفكرية على وجه الخصوص.

وسيقدم مكتب طلال أبوغزاله العالمية المنوي إنشاؤه في مدينة لاهور جميع الخدمات التي تقدمها المجموعة، ومن ضمنها تعليم اللغة العربية والانجليزية والصينية، وتقديم الخدمات الاستشارية والتجارية ومهارات تكنولوجيا المعلومات من خلال شهادة دبلوم طلال أبوغزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات وغيرها.

وناقش الجانبان العديد من القضايا المتعلقة بالأعمال في جميع أنحاء العالم، كما تطرقا إلى العلاقة الأردنية الباكستانية القوية بالإضافة إلى التعاون في مجالات مختلفة في المستقبل.