خلال أعمال “الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية” منح أبوغزاله الجائزة الدولية في مجال أخلاقيات الأعمال

 منحت الشبكة الأوروبية لأخلاقيات الأعمال الجائزة الدولية في مجال أخلاقيات الأعمال لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، وذلك خلال فعاليات الكونجرس الدولي للمسؤولية المجتمعية لعام 2019 الذي انعقد برعاية دولة الدكتور سعد الدين العثماني رئيس حكومة المملكة المغربية في العاصمة المغربية الرباط تحت شعار “أخلاقيات الأعمال والمسؤولية المجتمعية.. تجارب دولية في تعزيز التنافسية”.

وتم منح الجائزة للدكتور أبوغزاله تقديرا لجهوده في تعزيز ممارسات أخلاقيات الأعمال وتطبيقاتها على المستويين الوطني والدولي، حيث أن من أبرز المكرمين بالجائزة الدولية الرفيعة سابقا كانت صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري للمنظمة العربية للسلامة المرورية، ومعالي الشيخة لمياء بنت محمد آل خليفة رئيسة جمعية النور.

وخلال فعاليات الكونجرس الدولي، تم إطلاق مبادرة “كرسي الدكتور طلال أبوغزاله الرقمي للمسؤولية المجتمعية” وهي مبادرة رقمية غير هادفة للربح، تبنتها الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة وبدعم من “طلال أبوغزاله العالمية” لدعم إعداد وتأهيل الكوادر العربية في مجالات المسؤولية المجتمعية.

كما تم إطلاق برنامج الدكتور طلال أبوغزاله الفكري للمسؤولية المجتمعية الذي تقوم فكرته على إصدار كتب متخصصة في مجالات المسؤولية المجتمعية باللغة العربية للعمل على تطوير الفكر التنموي المستدام للمجتمعات العربية.