برج الحمل

لا تقل ما قد تندم عليه لاحقاً، ولا تتفرد برأيك بل تصرف بشكل ناضج ووعي تام تجاه المسؤوليات حتى لو كثرت هذه الأخيرة وثقل حملها، عاطفياً: يعدك هذا اليوم بالافراح العاطفية واللقاءات الحارّة، تمارس سحرك وتقدم على مبادرة بشجاعة قصوى، ويطرأ ما يدفئ قلبك وروحك.

برج الثور

تشعر بالإرهاق وبثقل المسؤوليات، وتعيش ظرفاً صعباً ولا مفرّ من تحمل المسؤولية، فقد تلقى على عاتقك مسؤولية صعبة ومعقدة، عاطفياً: أبشرك بأن التأثيرات تكون جميلة ومميزة وتحفزك على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات العاطفية.

برج الجوزاء

التأثيرات السلبية قد تعرقل توظيف أموالك، تُشغلك قضية أحد المعاونين، فتسعى لحلها لكن لا ترتجل كلاماً بل حضر جيداً لتحركاتك، عاطفياً: تذكّر أنك صاحب التأثيرات السلبيّة وتترك أسوأ الانطباعات، فلا تتوهّم أنّ الحبيب وحده مخطئ، عليك أن تحترم مشاعره وإنْ كانت آراؤه مختلفة تماماً عن توقّعاتك.

برج السرطان

المسؤوليات تكون ضاغطة جداً فسيطر على غضبك وانفعالاتك وركز على أعمالك وأهدافك، وعلى قضايا مالية، ومطلوب منك تأجيل عملية شرا، عاطفياً: تعيش فترة من الهناء العاطفي، وتلمس تغييراً في الأجواء وانفراجاً وإيجابية، فتعرف مناسبة لمعالجة كل المشاكل العاطفية.

برج الأسد

تتوافر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً، عاطفياً: تركّز اهتمامك على قضايا عائلية، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً.

برج العذراء

تبحث عن تغيير في مهنتك أو عن توسيع الآفاق أو تطرح أفكاراً جديدة ومشاريع ما زالت متعثرة أو ناشئة، وتقوم باتصالات متعددة من أجل الاستثمارات أو رص الصفوف، عاطفياً: تعرف توجهات جديدة واحتمالات مميزة تسعدك، فأنت تمر بازدهار عاطفي كبير وتهتم بقضايا سفر وربما تتلقى زيارة مفاجئة من البعيد.

برج الميزان

لا تجازف لأنك تفتقد الحصانة والحماية، ابتعد عن إثارة المشاكل وتجنب الوجود في أماكن صاخبة، واحم نفسك من الأفكار السود فأنت سريع التأثر وضعيف المعنويات، عاطفياً: تستعيد علاقتك الجيدة بالحبيب بعد زوال أسباب سوء التفاهم الأخير، لكن من المستحسن عدم إثارة المواضيع الحساسة.

برج العقرب

تسير بثقة كبيرة بالنفس وتتقدم بخطى ثابتة، يكون الحظ الى جانبك لتجد نفسك على طاولة المفاوضات تناقش مواضيع رئيسية ممثلاً أرفع المستويات، عاطفياً: تبدومشرقاً في هذا اليوم الجميل الذي يسمح لك بعقد علاقات مفيدة وبتوسيع الآفاق وتعميق المعرفة واكتشاف الطرف الآخر.

برج القوس

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك، ومن الممكن أن توقع عقوداً مالية، وتبدو فرحاً بما يحصل، عاطفياً: تعيش علاقة عاطفية مع أحد مواليد برجك، يمكن أن تتحول في أي وقت إلى علاقة أعمق، وخصوصاً أن يكن لك إعجاباً متزايداً.

برج الجدي

حمل هذا اليوم قراراً مهنياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ونتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية، عاطفياً: لا تكون العواطف سعيدة جداً، إلا أنك راضٍ بواقعك، تحتاج إلى ترطيب الأجواء  والمبادرة بشكل إيجابي لتسوية الأوضاع.

برج الدلو

تتاح لك فرصة لغربلة الأمور ومعرفة الصديق من العدو، وتقوم بمساعٍ حثيثة وتحقق إنجازاً مهماً وتسمع أخباراً سارّة، عاطفياً: إحذر الخلافات أو الالتباسات بين أفراد العائلة، وتجنب إهمال الواجبات، فقد  يطرأ حدث صغير  يبلبل الأوضاع.

برج الحوت

توقَّع ازدهاراً يأتي عن طريق اتصالاتك وعلاقاتك العامة، تملك أفكاراً غنية وحيوية فائقة، وتوظّف الأموال  في قضايا تتعلق  بالبناء وترتفع المعنويات مجدداً، عاطفياً: تبدو الأفكار واضحة وترغب في أخذ المبادرة للارتباط، لكن إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية.