عمان – شاركت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار في كرنفال عيش حلمك في القرية الثقافية – حدائق الملك حسين والذي نظمته مؤسسة “بادر وساهم” ضمن مبادرة “عينك على المستقبل”.

وتأتي مشاركة الكلية الجامعية بهدف التعريف بتخصصاتها والمنح التي توفرها من خلال طلال أبوغزاله فاونديشن، للدراسة سواء من أبناء المخيمات في الوطن العربي، أو من المواطنين.

وتضمنت مشاركة الكلية استعراض البرامج التدريبية والمهنية والدبلومات التي تطرحها “طلال أبوغزاله العالمية” من خلال أكاديمية طلال أبوغزاله ومختلف مؤسساتها والمجامع التابعة لها، كما تم عرض منتجات شركة طلال أبوغزاله للتقنية.

ويقام كرنفال عيش حلمك من خلال مبادرة عينك على المستقبل كل صيف منذ 2011 ويتم دعمه من قبل عدد من الوزارات وشركات القطاع الخاص ويستهدف الطلبة من الصف العاشر لاختيار التخصص حسب اهتماماتهم ومؤهلاتهم وتزويدهم بالمعلومات اللازمة باستخدام طرق ابداعية مبتكرة.

وكانت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار قد أعلنت مؤخرا عن بدء التسجيل للفصل الأول للسنة الأكاديمية 2019/2020 لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال الــ MBA بمحاور القيادة المبتكرة وريادة الأعمال، وإدارة الموارد البشرية، والتسويق الإلكتروني، وتحليل البيانات. وللتقدم للتسجيل، يجب تعبئة طلب الالتحاق بالكلية الجامعية من خلال الرابط www.taguci.edu.jo