HUAWEI P30 PRO يفوز بلقب أفضل هاتف للعام 2019

أعلنت شركة هواوي عن فوز هاتفها الذكي HUAWEI P30 Pro بلقب أفضل هاتف ذكي للعام 2019 من “الجمعية الأوربية لتقييم الأجهزة الإلكترونية” (European Hardware Association)، بعد حصوله على المركز الأول في فئة “أفضل هاتف ذكي” من جوائز الجمعية الأوربية لتقييم الأجهزة الإلكترونية للعام 2019.

وفي إطار استعدادات الجمعيّة للدورة الخامسة من جوائزها السنوية، فحص أكثر من 100 محرر خبير يعملون في أهم المطبوعات المتخصصة في مجال التقنية في أوروبا الأجهزة المتوفرة في الأسواق حاليًا ثم رشّحوا أفضل الأجهزة برأيهم وصوتوا على الجهاز الأفضل بينها.

كما يُذكر أنه الهاتف الذكي HUAWEI P20 Pro فاز العام الماضي بجائزة أفضل هاتف ذكي، واليوم يحصل الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro على جائزة أفضل هاتف ذكي هذا العام، ما يؤكّد على قدرة شركة هواوي بتقديم أفضل المنتجات المتقدمة لسوق الاتصالات كل عام.

والواقع أن ما يدعم إعجاب وتقدير كبار المحررين المتخصصين بسلسلة هواتف هواوي الجديدة، أنها تتضمن مجموعة متكاملة من ابتكارات هواوي، ويشمل ذلك مستشعر الصورة سوبر سبكتروم، والتقريب البصري الفائق سوبر زوم وكاميرا “تي أو إف” الجديدة من هواوي، بالإضافة إلى تقنيتي تثبيت الصورة بصرياً أو رقمياً بدعم من الذكاء الاصطناعي.

وتجدر الإشارة إلى أن المطبوعات التي تنتسب إلى «الجمعية الأوربية لتقييم الأجهزة الإلكترونية» نشرت أكثر من 000 250 مقالة تقنيّة منذ أكثر من 10 سنوات. وبهذا فهي تتمتّع بالمعرفة والخبرة التي تجعلها قادرة على إصدار هذا التقييم وإصدار حكمها على مختلف الأجهزة الجديدة.

أمّا تعليقًا على الفوز، أعلن متحدث باسم الجمعية عن السعادة الكبيرة لفوز هواوي P30 Pro مرة أخرى بجائزة أفضل هاتف ذكي، الذي يستحق بجدارة هذه المكانة، كونه غيّر بقواعد التصوير المتواجدة في الأجهزة الأخرى في السوق.