شركة ” كريم” توسّع نطاق خدماتها في لبنان لتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء

ضمن سعيها لتسهيل عملية التنقل في مختلف المدن اللبنانية، أعلنت “كريم” الشركة التكنولوجية الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن توسيع نطاق خدماتها في لبنان لتلبية احتياجات شريحة واسعة من العملاء، فضلاً عن تخفيض أسعارها في لبنان طيلة فترة الصيف.

 

وجاء هذا القرار لإتاحة المجال لعملائها في لبنان أن يتنقلوا بشكل سهل ومريح طيلة فترة الصيف. وفي ذات السياق أوضحت الشركة عن تخفيض تسعيرتها للرحلات العادية على فئة سيارات GO، وهي الفئة الاقتصادية، لتبدأ أسعار الرحلات من 3 دولار فقط.

 

وتماشيًا مع حرص شركة “كريم” على توفير أعلى مستويات الجودة في مجال النقل وتحسين نمط حياة عملائها، قامت الشركة بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل مناطق لبنانية أكثر خارج العاصمة اللبنانية بيروت وتقدم خدماتها بشكل أمثل وبأقل تكلفة ممكنة لمنح عملائها تجربة مثالية، ليستفيد بذلك عدد أكبر من اللبنانيين من خدمات الشركة التي توفّر أعلى مستويات السلامة والأمان لعملائها ناهيك عن فرص عمل أكثر لمن يرغب بالانضمام الى منصتها .

 

يذكر أن شركة كريم دخلت في السوق اللبناني قبل 5 سنوات لايمانها بأحقية توفير وسيلة نقل آمنة وموثوقة للمواطن اللبناني من خلال خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، وتسعى الشركة الى توسيع حضورها وتقديم خدمات تسهل من حياة الناس.