سلسلة احتفالات نهاية العام الدراسي لمدارس المشاريع في الشمال

بعد تحقيقها نجاحًا كاملًا في امتحانات الشهادة المتوسطة أقامت ثانوية الثقافة النموذجية في البداوي إحدى مدارس جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في الشمال احتفالًا بنهاية العام الدراسي في قاعة السلطان صلاح الدين الأيوبي حضره حشد من أهالي الطلاب والهيئتين التعليمية والإدارية.

استهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى الشيخ خالد خليلي كلمة شدد فيها على “أهمية التربية السليمة وتوجيه الأطفال ودور الأهل في ذلك”. وألقى الأستاذ سميح عجاج كلمة قال فيها “بالإضافة الى المستوى الأكاديمي المتميز والتفوق في الشهادات الرسمية وحصد المرتبة الثانية عشرة على صعيد لبنان في الشهادة المتوسطة هذا العام فإن ثانوية الثقافة النموذجية تسعى قدمًا إلى الأمام في الميادين التربوية والأنشطة العامة وقد اختارت وزارة التربية طلابًا منها لتمثيل لبنان في مسابقات عربية ودولية وآخرها اختيار الثانوية لخوض مسابقة العلوم والرياضيات العالمية”.

وقدم الطلاب فقرات متعددة باللغتين العربية والفرنسية.

 

*واختتمت الروضة العصرية في البداوي عامها الدراسي باحتفال حضره حشد من الأهالي والطلاب تخلله كلمات ترحيبية بالعربية والإنكليزية وفقرات تربوية متنوعة وكلمة للشيخ محمود عبيد عن “التربية السليمة والاقتداء بنهج النبي محمد”. وجرى توزيع الشهادات على طلاب الروضة الثالثة.

*وأقامت مدرسة روضة الأنوار في القبة احتفالاً بحضور حشد من أهالي الطلاب والهيئتين الإدارية والتعليمية وألقى الشيخ عمر فوال كلمة عن “حسن التربية والالتزام بالخلق الحسن وبر الوالدين وتوجيه الطلاب إلى المفيد والنافع ليكون المجتمع في المستقبل بهم أفضل”.

وقدم الطلاب باقة من الفقرات باللغتين العربية والفرنسية وجرى توزيع الشهادات على طلاب الصف السادس.