بيروت، لبنان – 14 كانون الثاني 2019: أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، المصنّع العملاق للهواتف الذكية حول العالم، خطتها لإطلاق جهاز Huawei Y7 Prime 2019، المقرر وصوله الى الأسواق اللبنانية منتصف شهر شباط 2019.

 

صُمّم جهاز Huawei Y7 Prime 2019 لتلبية تطلعات الجيل الشاب، من خلال سعره المميز، أدائه الوفير، وتصميمه المبتكر. وسيتوفر الجهاز بثلاثة ألوان نابضة بالحياة، مع العلم أنه يتميّز بالإبتكار، الذكاء الإصطناعي، والتكنولوجيا في أفضل حالاتها.

 

ومن خلال توسيع مساحة العرض على الشاشة لمحبي مشاهدة الفيديو من الجيل الشاب اليوم، تدمج هواوي شاشة عرض DewDrop الأجدد من هواوي في جهاز Huawei Y7 Prime 2019، والتي استُخدمت للمرة الأولى في سلسلة Huawei Mate 20 Pro.

 

يتميّز جهاز Huawei Y7 Prime 2019 الجديد، بتصميمه الذي يشبه الكاميرا الرقمية عند حمله أفقياً، ليلائم بالتالي الجيل الشاب الأنيق في أيامنا هذه. ويدعم هذا الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل والتي تدمج خواص محسّنة لصور السيلفي، لتوفّر بذلك تجربة تصوير مميزة على صعيد الهواتف الذكية من فئته.

 

وعند الإستعمال المكثّف للهاتف لمدة يومين، فإن بطاريته القوية التي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، تدعم الأنشطة اليومية، كما  أنها تتكامل مع نظام ترشيد ذكي في استهلاك الطاقة. ومن خلال دعمه بمعالج Snapdragon 450، يوفّر جهاز Huawei Y7 Prime 2019 أداءً رائعاً متعدد النواة بفضل الكفاءة المذهلة لبطاريته، ما يزوّد المستخدم بتجربة سلسلة.

 

بسعرٍ مغرٍ، يدخل أحدث إصدار من هواوي السوق دامجاً عمر بطارية طويل الأمد، كاميرا رائدة في فئتها، أداء سلس، وغيرها الكثير من الخواص المميزة الجاذبة للجيل الجديد هذه الأيام. فمع Huawei Y7 Prime 2019، تثبت هواوي التزامها في تقديم أجهزة ذات أسعار مقبولة وكفاءة على حد سواء.