باسكوالي يفتتح الموسم الصيفي في فندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن الملاذ المثالي والمطبخ الإيطالي الأشهى

بعيداً عن صخب وضوضاء المدينة، يقدّم باسكوالي، المطعم الإيطالي في فندق غراند هيلز لموسم الصيف، الملاذ الأمثل في وسط برمانا، حيث يلتقي المطبخ الإيطالي الأصيل بالنسمات الرقيقة لفصل الصيف. لعام 2019، أعاد باسكوالي افتتاح أبوابه، معطياً محبي الطعام لمحة عن إيطاليا في منطقة برمانا، في 24 أيار، 2019، خلال حفل عشاء جمع أهل الصحافة وأفراد عائلة غراند هيلز.

 

سيتمتع زوّار باسكوالي بالطعام الإيطالي الأصيل إن كان في الباحة الخارجية أو داخل المطعم، حيث سيختبرون تجربة جديدة مع الشيف الذي حدّث لائحة الطعام الجديدة خصيصاً لافتتاح المطعم هذا الموسم. خلال الافتتاح، ذاق المدعوون الأطباق الشهية، المقدّمة بطريقة محترفة، تاركةً الجميع متشوقين لتذوّق المزيد. أما التنوّع في الأطباق، فقد أدهش محبي الطعام الإيطالي الذين ذاقوها كلها، مستمتعين بالنبيذ الفاخر الذي يتماشى جيداً مع المطبخ الإيطالي.

 

ويشكّل المطعم الإيطالي الفريد مع جوّه الرومنسي المكان الأنسب للمناسبات الخاصة مثل الأعياد، المفاجآت، حفلات العشاء احتفالاً بخطوبة…

 

بدوره قال المدير العام لفندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، أدولف سبيرو: “كل عام نهدف إلى تقديم التجربة الأفضل لزبائننا في باسكوالي لفرادته والجوّ الحميم الذي يقدّمه. فافتتاحه كل عام هو الحدث الأكثر ترقّباً من قبل محبي المطبخ الإيطالي ونعمل جاهدين كل عام لتقديم الأطباق الألذّ والجوّ الأجمل”.

 

إلى جانب افتتاح مطعم باسكوالي حتى نهاية شهر أيلول، يقدّم فندق غراند هيلز إلى اللبنانيين فرصة الاسترخاء قرب حوض السباحة وتذوّق البرانش الذي يقدّمه مطعم بول كافيه.