نمضي الكثير من الوقت ونحن نتفاعل مع شاشات هواتفنا. ونقطة الوصل لكل هذا التفاعل؟ إنها بكل تأكيد شاشة العرض. سواء كان ذلك التحدث مع أفراد العائلة وأصدقائنا، أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو قضاء الوقت على الألعاب، معظم ما نفعله على هواتفنا يتعلق بالشاشة ويطالب مستخدمو الهواتف الذكية اليوم أكثر من أي وقت مضى شاشات كبيرة ومليئة بالتقنيات تلبي تطلعاتهم واستخداماتهم اليومية. ولهذا استثمرت هواوي جهودها، علامة تجارية عرفت بنهجها الابتكاري وجلب مزايا هاتف مفيدة، في تطوير هواتف مع حجم إطارات أقل وتصاميم مبتكرة.

وفي هذا الشهر تستعد هواوي لإطلاق هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019 المعبأ بالمزايا التي تسحر العقول.

غالبا ما تميزت الهواتف الذكية بثلمات بأشكال وأحجام مختلفة احتوت على الكاميرا الأمامية لالتقاط صور السيلفي، مؤشر لإشعارات وغيره من الحساسات. لكن مع طرح هاتف HUAWEI Y9 Prime 2019، تقدم هوواوي هاتفاً خالٍ تماماً من أي شق أو حفر أو منزلقات.

لكن هل قررت هواوي التخلي عن الكاميرا الأمامية والحساسات الأخرى؟ الجواب لا. لاتزال الكاميرا الأمامية هناك لكنها مخبأة في مكان ما ضمن هيكل الهاتف ولايمكن أن تراها العين. فهي تظهر للجميع بكل أناقة خلال ثانية واحدة عندما تريدين التقاط صورة سيلفي وتعود لمكانها نفس الأسلوب الأنيق. فهي كاميرا منبثقة تظهر بشكل تلقائي عندما تغيرين الاعدادات إلى الكاميرا الأمامية في واجهة المستخدم. وهي كاميرا تم بناؤها لتدوم طويلا، حيث تستطيعين رفعها وإخفائها 100,000 مرة. فإذا ما أردتي أخذ 100 صورة سيلفي باليوم كل يوم فسوف تحصلين على جهاز يدوم 2.7 سنين، وهو أطول من عمر الهواتف الذكية المعدل الوسط.

وبالتخلي عن الشق تحصلين على شاشة أكبر بقياس 6.59 بوصة، ومن المعروف أن الشاشات الكبيرة تصنع الفارق في الهواتف الذكية. وبذلك يقدم هذا الهاتف بكل تأكيد تجربة عرض مطلقة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو مسلسلات التلفاز إضافة إلى جلسات ألعاب مقنعة ومذهلة.

بالحصول على هاتف بدون إطار مع شاشة عرض مذهلة يعني أننا سوف نفقد الشعور بالوقت ونمضي عدد أكبر من الساعات على الهاتف. لكن هواوي صممت شاشة العرض هذه مع مرشح لتنقية انبعاثات الضوء الأزرق الضار بالعيون، تعديل الألوان ودرجة الحرارة وحماية المستخدمين من الإجهاد وإرهاق العيون.

تبدأ الحجوزات المسبقة على الهاتف المنتظر في لبنان من 19 حتى 27 أيار مع هدية مميزة وسوف يبلغ سعر الهاتف 279$. لكن من خلال الحصول على شاشة عرض خالية من أي شق أو حفر ومع وجود كاميرا منبثقة تظهر بشكل تلقائي، بانتظار محبي الألعاب وهواة مشاهدة مقاطع الفيديو تجربة استثنائية بامتياز.